fbpx
الخميس , 13 يونيو 2024

جديد برونو سافيو في الأهلي.. شبه انفراجة خلال ساعات

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مشاركة البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في المباريات المقبلة للمارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وقرر كولر طوال الفترة الماضية استبعاد سافيو من حساباته الفنية لعدم اقتناعه بقدراته الفنية خلال الفترة الماضية فضلا عن استيائه الشديد من عدم ظهوره بشكل مميز في التدريبات الجماعية.

وكان سافيو قد عانى طوال الفترة الماضية من إصابة قوية أدت لغيابه لفترة ليست بقصيرة عن المران الجماعي ومباريات الفريق الأحمر قبل أن يتم شفائه ولكن لم يحظى حتى اهتمام باهتمام كولر للعودة إلى المباريات مُجدداً.

مدرب بوليفار يحسم الجدل بشأن اعتداء برونو سافيو على حكم وإمكانية إيقافه مع  الأهلي - بطولات

وفي الفترة الأخيرة بدأ سافيو العودة إلى قائمة النادي الأهلي بشكل تدريجي بعد ظهوره بشكل مميز في المران الجماعي مرة أخرى وتصحيح بعض النواقص لديه للمشاركة مرة أخرى في تدريبات المارد الأحمر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن الجهاز الطبي أبلغ السويسري كولر بتعافي اللاعب من كافة الاصابات العضلية واصبح جاهزاً تحت تصرف الجهاز الفني للاستعانة به مُجدداً في المباريات.

ويدرس كولر الدفع بـ سافيو في بعض الدقائق خلال المواجهات القادمة ببطولة الدوري المصري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وفقاص لمجريات هذه المباريات.

الأهلي يقرر تجميد برونو سافيو ورحيله بنهاية الموسم | المصري اليوم

وتأمل إدارة النادي الأهلي في مشاركة سافيو خلال الفترة المقبلة لتمكنها من تسويقه في نهاية الموسم في ظل عدم رغبة كولر في استمراره في الموسم القادم وطموحه في جلب صفقات جديدة قادرة على صناعة الفارق مع الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش غداً الجمعة الموافق 26 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً..

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …