fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

جرت الأمور كما خطط لها.. الأهلي يقترب من “تفعيل” توقيع إبراهيم عادل

يعتبر إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز، على رأس الصفقات التي يخطط لها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل مستمر خلال فترات الانتقالات السابقة.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عودة الاتصالات بين النادي الأهلي، وإدارة فريق بيراميدز وذلك للحصول على خدمات إبراهيم عادل.


وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة الأهلي لإقناع إدارة الفريق السماوي بخطوة الموافقة على بيع إبراهيم عادل وتقليل المقابل المادي للصفقة.

وجاء دخول النادي الأهلي في صفقة إبراهيم عادل بالتزامن مع تردد أنباء بشأن وجود أزمة مالية للفريق السماوي، وغضب الإدارة من عدم تحقيق أي بطولة في الفترة الماضية رغم الملايين التي تم دفعها في المواسم الماضية.

الأكثر مشاهدة الآن..

الاتفاقات الـ3 السرية بين الأهلي وإمام عاشور.. “الأمور واضحة”

على الطريقة القديمة.. المدير الفني يأمر بتجهيز الموهوب للاعتماد عليه مبكراً!

كالعادة.. إجراء “مشبوه” من إدارة الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي

من القاهرة إلى جدة.. تحركات مارسيل كولر “تدهش” بيتسو موسيماني

شوبير يشيد بالقرار الجديد للسويسري مارسيل كولر.. ماذا قال؟


وشهدت الساعات الماضية أنباء بقوة بشأن رغبة سالم الشامسي مالك فريق بيراميدز في بيع النادي خلال الفترة المقبلة.


ودفعت الأنباء الماضية، إدارة النادي الأهلي، للتحرك نحو فتح باب المفاوضات مع إبراهيم عادل لبحث امكانية الحصول على خدماته، خاصة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في ضم جناح جديد.

وكان إبراهيم عادل قد وقع لصفوف النادي الأهلي في وقت سابق لمدة 5 سنوات، ولكن دخلت إدارة بيراميدز على الخط وتمكنت من الضغط على اللاعب ومنع انتقاله إلى القلعة الحمراء وذلك بعد تجديد عقده.

وارتبط اسم إبراهيم عادل بالانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية في الفترة الماضية، ولكن لدى جناح بيراميدز رغبة في خوض تجربة اللعب مع الأهلي في الفترة القادمة.

وكان النادي الأهلي قد تفاوض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خلال شهر يناير، ولكن طلبت إدارة فريق بيراميدز الحصول على 3 ملايين دولار وذلك للموافقة على خطوة بيعه، وتعثرت محاولات إدارة الأهلي لتقليل المقابل المادي أو إبرام صفقات تبادلية.

ويضغط النادي الأهلي على بيراميدز من أجل حسم الصفقة في انتقالات شهر يناير، خاصة بعد طلب مارسيل كولر ضم صفقة جديدة في مركز الجناح بالتزامن مع وجود أزمات مالية يعاني منها الفريق السماوي.

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …