fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

جلسة عاصفة بين كولر ونجم الأهلي “المنبوذ” قبل مواجهة شباب بلوزداد.. “كواليس نارية”

شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة جمعت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحمد عبد القادر، لحسم مستقبل اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل الجلسة التي جمعت المدرب السويسري مع لاعب النادي الأهلي،في تصريحات إذاعية خلال برنامجه “من الآخر” حيث قال:” كولر سيحتوي أحمد عبد القادر نفسيا، خاصةً وأنه أحمد أبرز اللاعبين الموهوبين داخل الفريق”

شاهد أيضاً..

أحمد شوبير: وسام أبو علي “بيقاوح”.. وموديست أصبح “لغز”

بسبب إمام عاشور| كيف رد أحمد شوبير على مدحت شلبي؟ “كواليس مثيرة”

الكشف عن قيمة عقد حسام حسن.. والأهلي يحسم اتفاقه مع الرباعي

عبد الظاهر السقا يكشف لغز صفقة سيفاس التركي وأحمد عبد القادر

موقف إمام عاشور النهائي من مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ميدو يكشف عن توقعاته لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر

نجم الأهلي يخطط للرحيل للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات

قرار عاجل من كولر داخل النادي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

قرار مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

وتابع شبانة:”المدير الفني للنادي الأهلي قدم وعدًا لـ عبدالقادر، بإعطائه فرصة جيدة لإثبات نفسه مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وواصل شبانة:” كولر طلب من اللاعب استعادة تركيزه مع الفريق وأداء المران بجدية، لرفع مستواه الفني والبدني للاعتماد عليه، خصوصا بعد رفض النادي رحيله إلى الدوري التركي، في سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ أيام قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن اسم أحمد عبدالقادر ارتبط بالرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر، وغيابه عن التدريبات الجماعية، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة بصورة طبيعية مع الفريق.

عبدالظاهر السقا يكشف سبب فشل انتقال أحمد عبد القادر للدوري التركي – كل  الكوورة

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة 16-2-2024، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكشف عبدالظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، عن موقف نادي سيفاس سبور التركي من التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي.

ومن المعروف أن السقا يتمتع بعلاقات قوية مع عدد كبير من الأندية التركية، نظرا لخوضه العديد من التجارب الإحترافية مع أكثر من فريق في الدوري الكبري.

الوطن سبورت | تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبدالقادر.. حسم مصيره

وتحدث السقا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “دي أم سي”:” المدير الفني لنادي سيفاس سبور، أخذي رائي عن أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، وأجبت أنه لاعب كبير ويتحمل الضغوط، نظرا لتواجده في صفوف القلعة الحمراء.

وتابع:” المدير الفني أكد لي بأن النادي يسعى إلى ضم اللاعب، ولكن تم تأجيل الصفقة إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً لوجود بعض التفاصيل أدت إلى عدم إتمام الصفقة في الوقت الراهن”.

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …