fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

جماهير [سيد البلد] تتخذ موقف جديد مع النادي الأهلي قبل نهائي إفريقيا

اتخذت جماهير نادي الاتحاد السكندري موقف جديد مع النادي الأهلي قبل ساعات قليلة على نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في المغرب الشقيقة.

ونشر عدد وافر من جماهير “سيد البلد” دعم ومؤازرة إلى النادي الأهلي، خاصة أنها ليست الواقعة الأولى التي يتحول فيها جماهير الاتحاد السكندري إلى تشجيع ودعم الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

كولر يجهز السلاح السري لإحراج الوداد على أرضه ووسط جماهيره

نجم المغرب لـ”أهلي نيوز”: مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد أوفت بوعودها..وهذه شروط حسم النهائيات

ضربة الموسم.. بيراميدز يقترب من ضم صفقة القرن من الأهلي

الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.. 4 براهين تثبت

القناص الإيفواري يوقع لـ الأهلي في هذا التوقيت رسمياً..” كواليس مفاجأة”

الكواليس الكاملة حول رحيل حمدي فتحي من الأهلي بعد فرمان مارسيل كولر

الزمالك يُعكنن على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في صفقة الموسم

كولر يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي بسبب “سلاح” الوداد الخطير.. ( ليس لاعباً )

الأهلي يعاقب الوداد المغربي قبل انطلاق جولة الإياب في أبطال إفريقيا

أول تعليق من الأهلي على ضم طارق حامد بعد رحيله عن اتحاد جدة.. تفاصيل لأول مرة

وقامت جماهير الاتحاد السكندري بنشر العديد من المنشورات التي تؤيد النادي الأهلي وتؤازره أمام الوداد المغربي في البطولة الإفريقية، حيث نشرت الجماهير رسائل للنادي الأهلي تبدي تشجيعها له.

قال أحد المشجعين: “أتمنى الفوز للنادي الأهلي النهاردة.. اتحاداوي اسكندراني”.. وتابعه آخر: “أنا اتحاداوي جداً، لكن لما سلام وطنك وعلم بلادك يترفع في أي دولة يبقى لازم تشجع ممثل مصر.. اليوم أنا أهلاوي مصري”.

جماهير النادي الأهلي تلقت هذه “البوستات” بترحاب وحب وثناء وشكر على شعور جماهير الاتحاد السكندري، مشددين على أن جماهير “سيد البلد” ليس جديد على أخلاقهم وطيبة قلبهم ووطنيتهم الكبيرة دعم النادي الأهلي في كثير من المواقف التي يلعب فيها بإسم مصر.

وأوضح آخرون من مشجعي الاتحاد السكندري، أنهم سوف يلتفون حول بعضهم البعض، ويشاهدون المباراة في الميادين العامة وعلى المقاهي، ومعهم أعلام النادي الأهلي، وبجوار بعض الأشقاء والأصدقاء الأهلاوية من أجل تخفيف حدة وتوتر المباراة عليهم.

وعلى النقيض تماماً، أطلقت العديد من الجماهير الأخرى تصريحات غريبة للغاية، شددوا فيها على أنهم سوف يرتدوا قمصان نادي الوداد المغربي، ولم لا فهم الأكثر شراء لكل “قمصان” الأندية التي يواجهها النادي الأهلي عبر التاريخ!

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى الخروج من المباراة بأمان كبير، عبر اللعب على الهجمات المرتدة، وبناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، ومحاولة هز الشباك في كل المناسبات.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …