fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أول تعليق من الأهلي على ضم طارق حامد بعد رحيله عن اتحاد جدة.. تفاصيل لأول مرة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، وذلك بعد اقتراب رحيله عن الفريق السعودي، بسبب تعاقد النادي مع أحد اللاعبين الكبار في أوروبا، وقائد وسط الملعب في تشيلسي كانتي، والذي قاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن قلعة البلوز، والانتقال إلى اتحاد جدة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن النادي الأهلي، يرغب في إبرام التعاقد مع طارق حامد، لاعب نادي اتحاد جدة، وذلك بعد رحيله عن فريق العميد، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن هناك العديد من وكلاء اللاعبين، الذي اقتراح على الأهلي التعاقد، مع طارق حامد، وذلك بعد اقتراب رحيل أليو ديانج، بجانب رغبة عمرو السولية في الاحتراف الخارجي، عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي تردد في الساعات الأخيرة، بشأن دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات مع طارق حامد، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، والذي يأمل في التعاقد مع لاعب قوي يعوض رحيل المالي أليو ديانج.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، طارق حامد معروض على الأهلي من قبل بعض وكلاء اللاعبين، ولكن حتى الان لم يتأخذ قرار رسمي بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه، ولكن هو خارج حساباتنا في الوقت الحالي، موضحاً أن رحيل أليو ديانج إلى أوروبا، لن يؤثر على الفريق في مركز الوسط.

وتابع: “كل الملفات مؤجلة إلى بعض نهائي دوري أبطال إفريقيا، الأهلي يخوض مواجهة قوية غداً أمام الوداد المغربي، وبعدها كولر سيعقد اجتماع مع محمود الخطيب، للوقوف على العديد من الأمور الفنية، والصفقات التي يحتاجها الفريق، وانهاء صفقة بوبو، التي أصبحت الأقرب في الصيف المقبل”.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، على ستاد محمد الخامس، استعداداً لمباراة الوداد المغربي، والتي ستقام مساء غداً الأحد، حيث يرغب الفريق الأحمر في حسم الأمور وحصد اللقب بشكل رسمي وخوض منافسات كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً:

جماهير الأهلي تطيّب خاطر نجم الفريق بعد إخفاقه أمام الوداد

الأهلي يقترب من تحقيق أول أحلام كولر الإفريقية في الانتقالات الصيفية

عاجل.. كهربا يتخذ إجراء جديد مع الزمالك قبل نهائي أبطال إفريقيا

بدر بانون يوجه رسالة مهمة لجماهير الأهلي ويتحدث عن اللاعبين

ضربة صادمة.. إصابة أهم نجوم الوداد في الرأس قبل مواجهة الأهلي

عاجل.. الصليبي يؤجل حسم الأهلي للصفقة الأهم في الانتقالات الصيفية

الأهلي يوجه ضربة قاتلة للوداد قبل المواجهة الصعبة.. تابع التفاصيل

محمد شريف: سوف نعوض ما حدث في العام الماضي وهذا عهدنا السري

“يزعج الخطيب”.. قرار تاريخي داخل الوداد المغربي قبل صدام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الشحات لوسائل الإعلام المغربية: جئنا إلى المغرب رافعين رأسنا والمباراة صعبة عليكم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في الساعة العاشرة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …