fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

جماهير الأهلي تطيّب خاطر نجم الفريق بعد إخفاقه أمام الوداد

قررت جماهير النادي الأهلي، اتخاذ قرار جيد ورائع مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد المباراة التي خاضها أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشددت جماهير النادي الأهلي التي كانت متواجدة في ملعب الزاولي لدعم اللاعبين على ضرورة الدعم الخاص والمستمر للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل رفع روحه المعنوية قبل المباراة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من تحقيق أول أحلام كولر الإفريقية في الانتقالات الصيفية

عاجل.. كهربا يتخذ إجراء جديد مع الزمالك قبل نهائي أبطال إفريقيا

بدر بانون يوجه رسالة مهمة لجماهير الأهلي ويتحدث عن اللاعبين

ضربة صادمة.. إصابة أهم نجوم الوداد في الرأس قبل مواجهة الأهلي

عاجل.. الصليبي يؤجل حسم الأهلي للصفقة الأهم في الانتقالات الصيفية

الأهلي يوجه ضربة قاتلة للوداد قبل المواجهة الصعبة.. تابع التفاصيل

محمد شريف: سوف نعوض ما حدث في العام الماضي وهذا عهدنا السري

“يزعج الخطيب”.. قرار تاريخي داخل الوداد المغربي قبل صدام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الشحات لوسائل الإعلام المغربية: جئنا إلى المغرب رافعين رأسنا والمباراة صعبة عليكم

بهدف تسهيل اقتناص الكأس.. الجهاز الفني يوصي كولر بتجهيز المفاجأة الكبرى للوداد

وكان العديد من النقاد الرياضيين، والجماهير الحمراء، وجهت اللوم على “علي معلول” ظهير أيسر الفريق، بعد الهدف الذي هز شباك مصطفى شوبير في لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عدم غلق الجبهة بشكل مميز.

ووجهت الجماهير هتاف خاص لـ”معلول” في أكثر من مناسبة خلال المباراة، من أجل “تطييب خاطر” اللاعب ودعمه وتحفيزه قبل المباراة القوية المقرر أن تجمع الطرفين غداً في المغرب.

ورد علي معلول تحيات الجماهير، ووجه إليهم “القبلات” وظهر مبتسماً في المران وقام بتأدية التدريبات بحماس وقوة معتاد عليها، خاصة أنه أحد أهم الأضلاع المؤثرة في صفوف القلعة الحمراء.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين في المران الأول بالمغرب مساء أمس، والذي شهد العديد من الفقرات التدريبية التي يكثف الفريق من خلالها الاستعداد من كافة النواحي الهجومية والدفاعية، والاعتماد على بناء الهجمة من الخلف للأمام.

وركز كولر على الهجمات المرتدة وسرعتها، وإغلاق المساحات في وسط الملعب على الوداد والدفاع المتقدم من أجل سرعة نقل الهجوم من الدفاع للهجوم من أجل هز شباك الفريق الخصم.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي للاعبين على أنه جاء إلى المغرب من أجل تسجيل الأهداف، وليس لأجل لعب كرة دفاعية قاتلة، ولكنه يرى ضرورة الهجوم المباشر على مرمى الخصم وتسجيل الهدف المبكر الذي سوف يكون له الكلمة العليا في حسم البطولة لصالح الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …