fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

حسام البدري ينصف الخطيب في أزمته الكبيرة ضد ثنائي الأهلي.. هذا اللاعب أفضل من رمضان صبحي

عبر حسام البدري المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري الوطني، عن حزنه بعد تركه تدريب الأهلي في الفترة الماضية، قائلًا: ” مش بحب أمشي من الشارع اللي فيه النادي الأهلي، عشان ببقى تعبان، مش بتخيل نفسي بعيد عن النادي الأهلي، وبتجنب إني أبص للنادي الأهلي”.



وأضاف “البدري”، في تصريحات تلفزيونية، أنه صور إعلانا عندما كان موجودا في النادي الأهلي مع أحد شركات الاتصالات، وكان رئيس النادي حسن حمدي، وعرض عليه الأمر، لكن “حمدي” أخبره بأنه سيخبر الشركة الراعية للنادي لأنها منافسة الشركة التي يصور الإعلان لها




وأكمل: “كابتن حسن قالي هقول للشركة الراعية للنادي إنها تعملك الإعلان، ووقتها صورت مع الشركة الأخرى لأني كنت ماضي معاهم، وموصلتش لاتفاق مع الشركة الراعية للنادي، بعد كدا قالي الإعلان ده مينزلش، وطلبت من الشركة إنها متنزلش الإعلان ووافقوا بمنتهى الاحترام”.

 


حسام البدري.. أقبل تدريب بيراميدز

أكد حسام البدري ، أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي اعتزل دوليا في وقت ممتاز، مضيفًا أنه عُرض علييه تدريب نادي الزمالك، وكانت إجابته أن الأهلي والزمالك لأبنائهما (لا يمكن أدرب الزمالك).



وأشار، إلى أنه لا يمكنه الترشح لرئاسة النادي الأهلي، وإذا عُرض عليه تدريب المنتخب الوطني الأولمبي، فإنه سيفكر في الأمر.




حسام البدري.. عمري ما استغنيت عن النجوم

كشف حسام البدري حقيقة اعتماده على الناشئين في مسيرته الفنية والاستغناء عن النجوم مثل احمد بلال وعماد متعب، قائلًا: “عمري ما استغنيت عن النجوم، ولما كنت مدربا مساعدا مع مانويل جوزيه، كنت أشارك في وضع هيكل الفريق، عندما درب الفريق لأول مرة، وكل أفراد الجهاز بالكامل خرجوا أحمد بلال من القائمة، وأنا صممت على قيده في قائمة الفريق”.




وأردف: “قلت لهم إنه سيكون المهاجم الأفضل في الفترة المقبلة، وبعدها بعامين أصبح الهداف الأول في القائمة، وكنت احاول أساعده بعدما غادرنا النادي الأهلي، لأنني لم أكن مقتنعا بقدراته البدنية”.




حسام البدري يرد على خالد الغندور

ردّ حسام البدري، على الإعلامي الرياضي خالد  الغندور، مذيع بقناة الزمالك، بعدما قال في أحد البرامج التلفزيونية التي يقدمها أن البدري رفض إجراء مداخلة هاتفية معه، قائلًا: “مين خالد الغندور ده؟!”.




وعقب، قائلًا: “ده مش أسلوبي، ممكن أقول معملش مداخلة في الوقت ده لحسابات واعتبارات، ممكن متكلمش كتير لما أكون مسؤول عن منتخب، ولازم الكلام يبقى قليل .. مش حسام البدري يعمل كده”.




ونفى البدرى رفضه عمل مداخلة هاتفية مع الغندور لأنه محسوب على الزمالك قائلًا: “ده مش أسلوبي.. واللي وصل الكلام ده لخالد الغندور غلطان”.



حسام البدري ينصف الخطيب

 

أكد المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني والأهلي، أنه يدعم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في أزمته مع محمود عاشور لاعب خط وسط الفريق، الذي أعلن الاستغناء عنه.



وأوضح أن الخطيب يدافع عن أسس وثوابت في النادي، لكن حسام خرج عنها وخانه في التوفيق في ذلك، وأدعمه أيضًا ضد مصطفى يونس لاعب الأهلي الأسبق متابعًا: “أنا واقف في صف النادي الأهلي، أي الكابتن الخطيب، هو المسؤول عن الأهلي.. متعودناش في النادي الأهلي إن وجهات النظر تبقى على الملأ”.




وأختتم تصريحاته، قائلًا: “عمر مرموش أثبت في الفترة الاخيرة أنه يستحق الانضمام إلى المنتخب أكثر من رمضان صبحي”.



شاهد أيضاً

تشكيل ناري.. كولر يفاجئ الجميع ويدفع بهؤلاء اللاعبين استعداداً لمواجهة أوكلاند سيتي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق استعدادًا لمباراة أوكلاند …