الأحد , 13 يونيو 2021

حسن المستكاوي يرشح 5 صفقات للأهلي في الموسم الجديد.. وشوبير يطالب الزمالك بالسير على نهج رمضان صبحي

يرى الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن النادي الأهلي يحتاج لتدعيم عدد كبير من الخطوط في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حسن المستكاوي في تصريحات تليفزيوينة “الأهلي يحتاج لتدعيم بعض الخطوط في ظل منافسة الفريق على حصد جميع البطولات والألقاب”.

وأضاف “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وجد أزمة في بعض الأوقات لعدم قدرته على القيام بالتدوير بالشكل المطلوب وذلك يكشف عن وجود ضعف في بعض البدلاء”.

وتابع “الأهلي يحتاج للتعاقد مع بديل للاعب محمد هاني، كما يحتاج للتعاقد مع مدافع مميز جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وكشف “الأهلي ايضا يحتاج للتعاقد مع بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول، بالإضافة إلى بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة”.

وواصل “الأهلي ايضا مطالب بتوفير بديل للاعب محمد شريف، وهنا أرشح أحمد ياسر ريان للعودة خلال الفترة المقبلة”.

-الصفقات التي يحتاج الزمالك لحسمها

قال حسن المستكاوي “الزمالك يحتاج للتعاقد مع بديل مميز للاعب طارق حامد بالإضافة إلى ظهير أيمن وبديل للاعب يوسف أوباما تحت رأس الحربة”.

وكشف “حال تأكد رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك في الفترة المقبلة، يحتاج الفريق الأبيض لضم لاعب أجنبي قريب من مواصفات المحترف التونسي”.

-شوبير يطالب جماهير الزمالك بالسير على نهج علاقة الأهلي مع رمضان صبحي

وفي نفس السياق، علق الإعلامي أحمد شوبير، على موقف جماهير الزمالك، وذلك بعد إعلان التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق قائلا”الزمالك نادي كبير، وعمره ما هيقف على أي لاعب مهما كان اسمه، جماهير النادي الأهلي كانت تعشق رمضان صبحي، وكان أحد أهم لاعبي القلعة الحمراء قبل رحيله، ماذا حدث بعدما قرر الإنتقال لنادي بيراميدز؟ جماهير النادي الأهلي بكل وعي قالتلك مع السلامة لم نرى مظاهرات ولا خناقات”.

وواصل “جماهير النادي الأهلي كانت وراء الكيان وقالت إحنا الأهلي ورمضان، صفحة وإتقفلت، والأهلي أصبح بطل افريقيا وسيطر على كل شئ بعدها بشهور، وما يحدث حاليًا بعد رحيل فرجاني ساسي، أنا مش فاهم! أنا حاسس إني لو مريت على نادي الزمالك الصبح هلاقيه مقفول! والله عيب نادي الزمالك كبير لازم تقفوا وتساندوا ناديكم”.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *