fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

حسين يكشف سر الفوز على سيراميكا وإصابة محمد الشناوي

أعرب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة اليوم بهدف نظيف والتي جرت بينهما على أرضية ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، والتأهل إلى المباراة النهائية.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”:”مكسب مهم قبل نهائي البطولة ونتمنى أن نحصد اللقب، فوز مهم لنا بعد مجهود كبير في كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “النادي الأهلي دائمًا لديه تحديات وبطولات كثيرة، وأي لاعب ينضم للنادي نقول له نحن نلعب على كل البطولات”.

وواصل:” الإمارات بلدنا الثاني لا نشعر بالغربة ودائمًا الإمارات تستضيفنا ونظل إخوة”.

وأتم حديثه قائلا:” الشناوي شعر بشد في أول كرة وفي الكرة الثانية شعر بالشد مرة أخرى، وفضل الخروج حتى لا تتفاقم الإصابة لتمزق”.

ونجح لاعبو النادي الأهلي في التأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف عكسي، وبهذه النتيجة يواجه المارد الأحمر نظيره مودرن فيوتشر يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر لهذا العام.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر قناتي أون تايم اسبورتس المصرية، أبو ظبي الرياضية، ويسبقهما استوديو تحليلي قوي يضم نخبة من أفضل نجوم كرة القدم العربية.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …