الإثنين , 27 يونيو 2022

حفاظًا على غرفة الملابس.. الخطيب يُحذر أعضائه بسبب صفقة بن شرقي

تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أنباء التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد بن شرقي في الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع ناديه بشأن التجديد أو الاستمرار.

وشهد اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس الأحد في الجزيرة، التطرق بشكل ودي للحديث عن تلك الأنباء.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الخطيب تحدث مع أعضاء مجلس إدارة النادي، قبل بدء الاجتماع حول تلك الأخبار المتداولة.

وأشار المصدر، إلى إن بيبو أكد على مجلس إدارة النادي ضرورة التحدث مع الجهاز الفني واللاعبين، ونقل الصورة كاملة وأنه لا وجود لتلك الأخبار على أرض الواقع.

وتابع: “بيبو أكد على أنه سوف يتحدث بنفسه مع الفريق والتأكيد على أنه لا وجود توقيع مع اللاعب، حتى لا يكون هناك تأثر داخل غرفة الملابس قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أكد أن ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وأن كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

وتابع مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء: “أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه”.

وأضاف: “كل التركيز ينصب حاليًا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد”.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …