fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حقيقة عرض الـ7 ملايين دولار لضم نجم الأهلي.. انخفاض رهيب في القيمة

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن حقيقة عرض الـ7 ملايين دولار لضم نجم وسط النادي الأهلي وصاحب الامكانيات المميزة للغاية خلال الفترة الجارية من أجل خوض تجربة جديدة.

وكان المالي أليو ديانج دبابة وسط ميدان النادي الأهلي يرغب الرحيل إلى أي من الأندية التي يرغب في الانطلاق من خلالها بعيداً عن الصفوف الحمراء لخوض تجربة جديدة على الصعيد الخليجي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن عرض النصر السعودي لاستقدام ديانج خلال الفترة الماضية عار تماماً عن الصحة، وأنه لا يوجد عروض من أجل رحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء حالياً.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يتعجب من نجم الأهلي لسبب جوهري واللاعب يقبل الاعتراض

وأضاف المصدر، أن القيمة السوقية للاعب انخفضت عما كانت عليه الموسم المنصرم، وذلك بسبب قلة مشاركاته وهبوط المستوى العام له وللفريق بشكل عام، بينما كانت العروض الأبرز له من الخارج في الموسم الماضي.

وشدد المصدر، على أن ديانج لا يمتلك أية عروض مالية خلال الوقت الجاري للحصول على خدماته، خاصة أن الفريق الأحمر يصارع طواحين الهواء من أجل الارتقاء مرة أخرى بالمستوى العام للفريق.

وأوضح أن ديانج لا يمانع في البقاء داخل النادي الأهلي، ولكنه في الوقت الحالي يفضل خوض التجربة الخارجية، ويسعى بصحبة وكيل أعماله إلى استقدام عرض مادي قوي من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء قبل بداية الموسم المقبل.

وكان جالاتا سراي التركي أبرز العروض التي جاءت إلى ديانج، حيث اشترط الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط آنذاك الحصول على 8 ملايين يورو، بينما كان العرض مقدم بالدولار فقط.

واستطاع ديانج أن يقدم أداء مقنع ومرضي لدى الجماهير الحمراء، ويقدم أفضل ما يمتلك من امكانيات رائدة على الصعيد البدني والفني، خاصة بعدما فرض اسمه على التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في وقت سابق.

يذكر أن النادي الأهلي لا يمانع في وجود عرض مادي قوي يرغب في الحصول على ديانج، حيث يتطلع إلى الاستفادة من القيمة المادية من أجل الحصول على لاعبين من الطراز الفريد في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …