fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

حمدي فتحي يوجه رسالة نارية إلى لجنة التخطيط ومحمود الخطيب قبل مواجهة الوداد المغربي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى أبلغ حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برغبته النهائية، بشأن رحيله أو استمراره داخل الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب وصل له العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في الاحتراف إلى الخارج، حيث تواصل مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن رحيله عن الفريق الأحمر، على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية، خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأحمر، وتحدث معه حول موقفه من الرحيل والاحتياج إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، حيث أكد حمدي إلى كولر أنه لن يرحل عن الفريق، ومستمر حتى نهاية عقده.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الوداد المغربي، التي تقام في التاسعة مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض الفريق مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم على استاد القاهرة، بحضور وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة.

وأدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

 وعقد عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

إقرأ أيضاً:

لماذا خرج نصف فريق الأهلي من حسابات كولر قبل مواجهة الوداد الحاسمة؟

الأهلي يستعين بالسلاح السري لسحق الوداد المغربي مبكراً

عاجل.. وعكة صحية مفاجئة في القاهرة تبعد نجم الوداد عن مواجهة الأهلي

مفاجآت النهائي.. الشناوي خارج قائمة الأهلي لمواجهة الوداد في أبطال إفريقيا

الشناوي كلمة السر.. هل يتلقى الأهلي الصدمة القاصمة قبل مواجهة الوداد؟

احذروا.. كاف يبعث رسالة تحذيرية للوداد قبل مواجهة الأهلي!

المدير الرياضي للوداد يستفز الأهلي بتصريح غريب قبل المواجهة الحاسمة

مروان عطية يثلج صدور الجماهير قبل الوداد ويتمنى لحاق هذا الموهوب بالمباراة

أحدهم غير متوقع.. كولر يبلغ الجهاز الفني برغبته في استبعاد الثلاثي!

الوداد المغربي “يضايق” الأهلي بـ4 إجراءات قبل لقاء الذهاب في نهائي دوري الأبطال

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

بعد موافقته بالانتقال لـ الأهلي.. هل يدخل الخطيب في مفاوضات مع النادي العالمي؟

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، …