fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أحدهم غير متوقع.. كولر يبلغ الجهاز الفني برغبته في استبعاد الثلاثي!

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستبعاد العديد من اللاعبين عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود عدد من اللاعبين الآخرين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر استقر على العديد من الأسماء الأجنبية وذلك من أجل الوصول إلى لاعبين آخرين قام المدير الفني بتحديدهم للرحيل عن الفريق.

إقرأ أيضاً:

الوداد المغربي “يضايق” الأهلي بـ4 إجراءات قبل لقاء الذهاب في نهائي دوري الأبطال

لأسباب فنية.. مارسيل كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مواجهة الوداد المغربي

مارسيل كولر يستقر على 10 أسماء في تشكيل الأهلي أمام الوداد.. ومفاضلة بين هذا الثنائي

مارسيل كولر يستبعد أهم لاعب في الأهلي من التشكيل الأساسي أمام الوداد رسميا

إجراء غريب في الأهلي ضد محمد الضاوي كريستو قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

نكشف رد مارسيل كولر على إدارة الأهلي بشأن مصير والتر بواليا بعد عودته من الدوري السعودي

مرتضى منصور يطلق تلميحات غريبة ضد الخطيب وياسر إبراهيم قبل لقاء الوداد المغربي

نجم الأهلي.. كواليس المفاجأة الكبرى بشأن صفقة القرن داخل الزمالك

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أنه ليس في حاجة لخدمات كل من والتر بواليا، ولويس ميكيسوني، بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو، وذلك بعد عدم الحاجة لجهود كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وشدد كولر للجهاز الفني، على أنه لن يحتاج إلى جهود الثنائي الإفريقي مرة أخرى، وأنه ينتظر أن تبدأ المفاوضات بعد مباراة الوداد ذهاباً وإياباً في نهائي إفريقيا من أجل الوصول إلى اللاعب الأفضل على كافة الأصعدة.

ومازال النادي الأهلي يضع العديد من اللاعبين في الحسابات الرسمية وعلى رأسهم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي الذي بات قريباً من الانضمام للقلعة الحمراء، في حال تكبد الأهلي المزيد من ملايين الدولارات.

وكانت هناك العديد من الأخبار التي تتردد بشأن منح البرازيلي برونو سافيو فرصة مرة أخرى من أجل التواجد في الفريق بشكل أساسي، ولكن كولر يبدو أنه استقر على رحيله عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

النادي الأهلي مازال يرغب في أن يواصل العروض المميزة بلاعبين جدد، ينخرطون مع الفريق فنياً، ويحققون الجانب الأفضل والإيجابي بشكل يضيف إلى الفريق بدلاً من الحفاظ على لاعبين لا يرغب الفريق بالاحتفاظ بهم ولن يقدموا أي جديد يذكر.

 

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …