fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

خبر انتظره قمصان طويلًا.. الأهلي يحصل على دفعة قوية قبل مواجهة بيراميدز

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت، على خبر سعيد انتظره كثيرًا قبل مواجهة بيراميدز سبورت بكأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز سبورت، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

وأصبح المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز لخوض مباراة بيراميدز المقبلة ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويأتي ذلك، بعدما غاب اللاعب المالي عن فريقه في آخر مواجهتين، بسبب معاناته من بعض الآلام في الركبة تسببت في غيابه عن مباراتي الزمالك وغزل المحلة، بالدوري العام.

ويتواجد اللاعب المالي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب التتش، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي تمهيدًا لتواجده مع الفريق في المباراة المقبلة.

وتعد عودة ديانج، من أهم الأنباء التي انتظرها سامي قمصان، خاصةً في ظل أهميته وتراجع مستوى عمرو السولية لاعب الفريق مؤخرًا.

ويدرس قمصان إبعاد السولية عن التشكيل الأساسي وتواجده على دكة البدلاء، بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها بالفترة الأخيرة.

وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين طاقم تحكيم روماني لإدارة المباراة بقيادة استفان كوفاكس حكم ساحة، ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين مساعد أول، وأرتين ميهاي أوفيديو مساعد ثانٍ.

إقرأ أيضًا:

طلب عاجل من الجبلاية إلى الأهلي قبل مواجهة بيراميدز ويُخطره بسداد مبلغ ضحم

كما تم تعيين تشيفوليت أندريه فلورين كحكم رابع بالمواجهة، فيما يتولى المجري بوجنار تاماس تقنية الفيديو ويساعده مواطنه بيرك بالاز في غرفة الڤار.

ويحل بيراميدز سبورت ضيفًا على الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر النسخة الماضية، حيث يلتقي الفائز نظيره بتروجيت في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وكان قمصان لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …