الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

خبر صادم| لاعب الاهلي يفرض كلمته على الجميع ويتحكم في قرار الرحيل

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحضير للموسم الجديد رغم وجود بعض الأزمات والمشاكل في قائمة الفريق.

ويمتلك النادي في قائمة الأجانب في الوقت الحالي 5 عناصر وهم “المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر “النيجيري جونيور أجاي يتحكم في قرار رحيله عن الأهلي وهو الذي يفرض كلمته”.

وأضاف “جونيور أجاي هو الذي يقود المفاوضات، وسيكون هناك جلسة جديدة مع اللاعب وذلك من أجل الاتفاق على خطوته المقبلة”.

وتابع “لا يحق للنادي الأهلي وضع النيجيري جونيور أجاي في قائمة الانتظار، حيث سيحق للاعب تقديم شكوى ضد القلعة الحمراء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وزاد “الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يعترف بوجود قائمة الانتظار، ولذلك يضغط جونيور أجاي على القلعة الحمراء في هذا الملف”.

تابع ايضا..

بيراميدز “يشرب مقلب” الاهلي ويتورط في رقم خيالي



ويحاول جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي فسخ تعاقد جونيور أجاي بالتراضي، ولكن يصر اللاعب على الحصول على قيمة عقده عن الموسم الجديد كاملة رغم انها تصل إلى مليون دولار.

في الوقت الذي حاول خلاله أمير توفيق مدير التعاقدات مساعدة المحترف النيجيري جونيور أجاي، من خلال استقدام عروض خارجية لضمه ولكن حتى هذه اللحظة يرفضها المحترف النيجيري.

وكان جونيور أجاي قد ألمح إلى رغبته في اللعب في صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، ولكن جهاز الكرة في القلعة الحمراء يرفض بشدة ويحاول إقناعه بعدم ارتداء قميص الفريق السماوي.

وخرج جونيور أجاي من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية.

واختفت بصمات جونيور أجاي مع القلعة الحمراء، حيث لم يقدم المستوى الفني المنتظر في المباريات خلال الموسم الماضي، كما كان هناك ارتفاع واضح في وزنه.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشأن مستقبل جونيور أجاي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ويحاول النادي الأهلي إقناع اللاعب بخطوة التواجد في صفوف فريق فاركو الذي يرغب بشدة في ضمه.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *