fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

خبير تحكيمي يؤكد استحقاق ثنائي بيراميدز الطرد ويعلق على حكام الفار

يرى الخبير التحكيمي محمد صلاح عبدالفتاح، أن هناك العديد الحالات التحكيمية الخاصة بالشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي السوبر المصري.

وقال عبدالفتاح في تصريحاته لبرنامج “ستاد القاهرة” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: إن حكام تقنية الفيديو أدائهم أكثر من رائع، وأن الشوط الأول مليئ بالمشاكل التحكيمية.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز ببطولة السوبر

موعد مباراة الأهلي المقبلة عقب التتويج بكأس السوبر المصري.. مواجهة نارية

عاجل.. الإسعاف تدخل أرضية الملعب لإنقاذ نجم الأهلي على وجه السرعة

ليس جاكسون موليكا.. 6 ملايين يورو تعجز الأهلي عن الاتفاق مع الجناح الموهوب

اعتراف رسمي.. عائلة إمام عاشور تفتح الباب أمام انتقال الموهوب إلى الأهلي بتصريحات مثيرة

البدري يُعلن رغبته في ضم ثلاثي الأهلي المتوهج إلى الصفاقسي التونسي

صفقة الموسم.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية

وشدد عبد الفتاح أن بيراميدز كاد أن يفقد محمد الشيبي وعلي جبر بسبب البطاقات الكثيرة التي كان يجب الحصول عليها، مشيداً بأداء حكم اللقاء في منح علي جبر إنذار في الدقيقة الأولى للمباراة.

وأوضح الخبير التحكيمي أن حالة جبر لا تستحق الطرد، وأن تمركز المدافعين كان يسمح بوصول مدافع آخر إلى اللاعب، مشيراً إلى أن الشيبي كان يجب أن يحصل على إنذار بعد جذب أحمد عبد القادر من القميص بشكل غريب.

ويرى عبد الفتاح، أن بيرسي تاو كان يستحق أيضاً بطاقة صفراء، وأن الشيبي تدخل مرة أخرى ضد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بسبب التدخل القوي ضد الحارس والقائد.

وتابع: علي جبر كان يجب أن يحصل على طرد بعد استخدام يده لإيقاف تسديدة القندوسي، وحكم تقنية الفيديو قام بتنفيذ القانون، وأن هذا ظهر في تدخل محمد شريف القوي مع بيراميدز، ولكن الحكام لم يستدعوا البنا.

وفاز النادي الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد بهدف لعلي معلول ظهير أيسر الفريق، والذي أحرز الكرة عن طريق ركلة الجزاء الصحيحة التي حصل عليها محمود عبد المنعم “كهربا”.

وقرر كولر التحرك في الفجر وأن يتم الوصول إلى القاهرة سريعاً، والحصول على إجازة من التدريبات لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق التدريبات يوم الأحد المقبل على ملعب التتش.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …