fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ليس جاكسون موليكا.. 6 ملايين يورو تعجز الأهلي عن الاتفاق مع الجناح الموهوب

أصبح في حكم المؤكد ابتعاد النادي الأهلي عن الاتفاق المسبق مع الجناح الموهوب بسبب المبالغات المالية التي أصبحت شائعة لدى الفريق والأندية الأوروبية خلال الفترة المؤخرة.

وحدد نادي طرابزون سبور التركي المقابل النهائي لبيع محمود حسن “تريزيجيه” لاعب وسط الفريق، والنادي الأهلي سابقاً، وذلك بعدما كان الأهلي أتم الاتفاق المبدئي مع اللاعب على العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

باتشيكو يسعى إلى إنقاذ مسيرة بيراميدز ويعلن التشكيل الرسمي لمواجهة الأهلي

عاجل.. كولر يعلن تشكيل السوبر بالاعتماد على الجنود السوبر لسحق بيراميدز مبكراً

اعتراف رسمي.. عائلة إمام عاشور تفتح الباب أمام انتقال الموهوب إلى الأهلي بتصريحات مثيرة

بعد تهميش دوره في فترة مارسيل كولر| نجم الأهلي يغازل بيتسو موسيماني

البدري يُعلن رغبته في ضم ثلاثي الأهلي المتوهج إلى الصفاقسي التونسي

ماذا حدث في مران الأهلي الختامي قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري؟..”كواليس هامة”

حازم إمام: علاقة الأهلي وبيراميدز “مش أحسن حاجة”.. ولعب مارسيل كولر تجاري

صفقة الموسم.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية

المتمرد خارج الأهلي.. كولر يصدر فرمان ناري بشأن رحيل نجم الفريق

وأفادت صحيفة “فانتاستيك” التركية أن إدراة طرابزون شددت على أن المقابل المادي للتفريط في الموهوب المصري لأي نادي سواء محلي أو أوروبي هو 6 ملايين يورو.

وتضع العديد من الأندية التركية والأوروبية عينها على “تريزيجيه” بعد فترة كبيرة من التألق مع ناديه التركي حالياً، بينما كان يريد الأهلي أن يحصل على اللاعب المصري الذي يمتلك مواصفات أوروبية قوية خلال الفترة الجارية.

ويتطلع نادي اتحاد جدة السعودي بالحصول على اللاعب بالإضافة إلى أندية تركية أخرى، علاوة على النادي الأهلي، وبعض من العروض الخليجية التي كانت تتطلع إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

وانضم تريزيجيه بعد فترة من التألق في أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 4 ملايين يورو، ويتطلع النادي أن يحقق 50% أرباح من الصفقة بعد قدوم العديد من العروض الأوروبية والخارجية التي تتطلع إلى الحصول على اللاعب بكل قوة خلال الفترة الجارية.

وكان النادي الأهلي يضع تريزيجيه على رأس اهتماماته مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية مساعي الفريق من أجل تحقيق الإجادة والتميز في الخط الهجومي الأمامي.

النادي الأهلي يرغب في أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الإجادة والتميز وأن يحقق ما فقد منه في المواسم السابقة على الصعيد الفني من عدم الحصول على لاعبين من الطراز الفريد بسبب المقابل المادي الضخم.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …