fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

خطة نارية من محمود كهربا تثير غضب مرتضى منصور بشأن دفع الغرامة

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الأموال التي سيدفعها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء إلى الدوري البرتغالي وما زال لديه عقد مع الفريق الأبيض على حسب ما ذكرته المحكمة الرياضية في تقريرها الموقع على اللاعب.

وبدا محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللجوء إلى النيابة العامة من أجل تأكيد صحة عقده أو معرفة التزوير الذي وقع عليه، لاسيما أن اللاعب أكد المسؤولين داخل الأهلي أن العقد مزور وتم اللعب فيه، وحالة حصوله على حكم محكمة سيرفع قضية إلى الاتحاد الدولي.

وعلم “أهلي نيوز”، أنه في حالة ثبوت القرار ولا مفر من دفع الغرامة سيقوم محمود عبد المنعم كهربا، بدفع الغرامة في أحد البنوك المحجوز عليها من قبل ممدوح عباس من أجل فشل مرتضى منصور في الحصول على الأموال أو التصرف فيها.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر من النواحي البدنية والفنية من أجل الاستعانة به في المباريات المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدمات اللاعب بناء على توصيات من كولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الداخلية، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …

تعليق واحد

  1. ده كلام ناس لا تمت للعقل بصلة
    ناس تحسب انها تقدر تضحك علي الآخرين بكلام ساذج
    و الآخرين متأكدين من انكم بلا عقل