fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

خطوة على طريق تصحيح المسار.. تفاصيل مشاركة الأهلي في مؤتمر رياضي موسع

شارك النادي الأهلي في المؤتمر السنوي لقسم الفسيولوجي بكلية طب قصر العيني عن فسيولوجيا الرياضة وتطبيقاتها الإكلينيكية، والذي شهد حضور لفيف من أساتذة الطب بجامعة القاهرة.

 

وألقى الدكتور محمد شوقي كلمة أكد خلالها على اعتزاز الأهلي بالدعوة التي تلقاها للمشاركة في فعاليات المؤتمر، مشدداً على أن التوجه داخل الأهلي يسعى إلى التوسع في الاعتماد على التطبيقات الحديثة.

 

وشدد شوقي على أن النادي يتطلع إلى النهوض بالفرق الرياضية وتوعية الأعضاء في الاعتماد على التطبيقات الحديثة، ليقدم بعد كلمته درع النادي الأهلي والعلم الأصيل إلى الدكتور هالة صلاح عميد كلية طب القصر العيني، تسلمته عنها الدكتورة هدى يوسف المدرس بالكلية.

 

ووجه الدكتور إبراهيم محمدي رئيس المؤتمر، الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مشيراً إلى أن مشاركة الأهلي في المؤتمر تمنحه أهمية كبيرة.

 

وتابع: “النادي الأهلي عريق وتاريخه كبير وحافل بالإنجازات، وحقق العديد من البطولات على مدار سنوات طويلة”.

 

إقرأ أيضاً:

بينهم الهداف.. 4 نجوم خارج الأهلي بأوامر موسيماني ومحاولات للإبقاء على محبوب الجماهير

من جانبها، عبرت الدكتورة عفت خويلد، رئيس القسم، عن تقديرها الشديد لمشاركة الأهلي في المؤتمر من خلال حضور الدكتور محمد شوقي، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى آفاق كبيرة من التعاون بين الجانبين، وأن كلية طب قصر العيني جاهزة لتقديم كافة ما يلزم من استشارات طبية وأبحاث علمية لخدمة منظومة النادي بشكل عام.

 

وقال الدكتور محمد أمين، عضو اللجنة المنظمة للمؤتمر، إن النادي الأهلي مؤسسة رياضية ومجتمعية عريقة وتعتبر نموذجا يحتذى به ويسعى دائماً إلى استخدام أحدث الوسائل العلمية والطبية في المجال الرياضي.

 

ويرى أمين أن مشاركة الأهلي سوف تصب في صالح الأندية المصرية لما لها من أهمية كبرى تشجع مشاركة كل الأندية الرياضية في استخدام أحدث الوسائل العلمية الحديثة، وتبني المبادرات العلمية في مجال الرياضة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تصحيح المسار في الإصابات العديدة التي أمطر بها الفريق الكروي الأول في فترة سابقة، ويتطلع دائماً إلى البحث عن كل جديد في المجال الطبي لما له من أهمية كبرى في دعم الجانب الرياضي.

 

ويريد النادي الأهلي أن يكثف من مساعيه الطبية والرياضية القوية من أجل التواصل بشكل مميز مع الجميع لدعم كل الجهود التي من شأنها إعلاء النادي وجعله في مصاف الأندية الكبرى دائماً.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …