fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بينهم الهداف.. 4 نجوم خارج الأهلي بأوامر موسيماني ومحاولات للإبقاء على محبوب الجماهير

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل أربع لاعبين من صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

ومن المنتظر أن يحسم موسيماني، ملف الراحلين عن القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل ضم عناصر جديدة بالصيف المقبل.

 

ورفض موسيماني، عودة كل من السنغالي أليو بادجي المعار إلى صفوف أميان الفرنسي والكونغولي والتر بواليا المعار إلى صفوف السيلبة القطري إلى جانب الثنائي أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف التاي سبور التركي ومحمود عبد المنعم كهربا المعار إلى صفوف مالاتيا سبور التركي، مرة أخرى إلى التتش.

 

وجاء رفض المدير الفني، بسبب عدم حاجة الفريق الأحمر إلى خدماتهم خاصة ثلاثي خط هجوم بواليا وبادجي وريان نظرا لاعتماده على الثلاثى بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن إلى جانب رغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


كما يرفض المدير الفني، نصائح لجنة التخطيط بعودة كهربا، خاصةً أنه يثق في قدرات طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، واللذان يشاركان بصفة أساسية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

جلسة ساخنة.. الأهلي ينتظر موسيماني لعقد اجتماع طارئ لمناقشة 3 ملفات هامة

 

 

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مرتقبة مع المدير الفني في وجود لجنة الكرة، لمناقشة بعض الملفات.

 

ويعد أهم ملف سيتناوله الاجتماع الخاص بين الطرفين، هو مناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وكذلك اللاعبين المعارين الذى يرغب في عودتهم إلى القلعة الحمراء مع بداية منافسات الموسم المقبل.

 

كما يمنح المدير الفني، إدارة ناديه تقرير عن الصفقات التي يرغب في الحصول على توقيعها، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد.

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية التي يشارك فيها المنتخب الوطني في مباراتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يبحث عن الفوز أو التعادل على الأقل من أجل العبور إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …