fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

جلسة ساخنة.. الأهلي ينتظر موسيماني لعقد اجتماع طارئ لمناقشة 3 ملفات هامة

يعود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة خلال ساعات بعد نهاية إجازته.

 

وينتظر عودة موسيماني إلى القاهرة غدٍ السبت، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها للتواجد في بلاده والاطمئنان على أسرته خلال فترة الراحة.

 


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة مرتقبة مع المدير الفني في وجود لجنة الكرة، لمناقشة بعض الملفات.

 

ويعد أهم ملف سيتناوله الاجتماع الخاص بين الطرفين، هو مناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وكذلك اللاعبين المعارين الذى يرغب في عودتهم إلى القلعة الحمراء مع بداية منافسات الموسم المقبل.

 

كما يمنح المدير الفني، إدارة ناديه تقرير عن الصفقات التي يرغب في الحصول على توقيعها، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد.

 

وتنتهي الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين، يوم الأحد المقبل، بعدما حصلوا على 8 أيام راحة، بسبب فترة التوقف الدولي.

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية التي يشارك فيها المنتخب الوطني في مباراتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

نهاية مؤسفة لعدو جماهير الأهلي.. وبن شرقي يمنح الزمالك صفعة جديدة

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وشهدت الساعات الأخيرة، حالة من الارتياح داخل النادي الأهلي بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تأجيل مباراة الهلال السوداني لمدة 24 ساعة، لتقام يوم 3 أبريل المقبل، بدلا من 2 من ذات الشهر.

 


وطلب الأهلي في وقت سابق، بتأجيل المباراة من أجل منح اللاعبين الدوليين مزيد من الوقت للاستشفاء، بعد العودة من السنغال مع المنتخب الوطني، الذي يخوض إياب المرحلة الأخيرة، من تصفيات كأس العالم في السنغال يوم 29 مارس الجاري.

 

 


ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، فضلًا عن وجود أليو ديانج مع مالي وعلي معلول مع منتخب تونس.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …