fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سر تردد اسم محمد أبو تريكة داخل الاهلي.. والشناوي يفاجئ بيبو

تردد خلال الساعات الماضية، اسم محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، داخل جهاز الكرة في صفوف الفريق الأحمر.


الماجيكو محمد أبو تريكة يعتبر من أبرز العناصر التي ارتدت قيمص الفريق الأحمر على مدار السنوات الماضية، وكان للاعب العديد من التضحيات ببعض الأمور المالية وذلك من أجل الاستمرار مع الفريق.

 


وجاء تردد اسم أبو تريكة في القلعة الحمراء بالوقت الحالي، بعد أن اعاد محمد الشناوي إلى الأذهان موقف قريب من الذي فعله أبو تريكة في وقت سابق.

 



تريكة كان قد رفض عرضا خياليا من صفوف الهلال السعودي في عام 2008 وصلت قيمته المالية إلى 4 ملايين يورو، وفضل البقاء مع القلعة الحمراء، في ظل ما يجده من دعم وحب ومساندة جماهيرية.

 



نفس الأمر فعله محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر في الساعات الماضية، حيث رفض عرضا كبيرا من النصر السعودي وذلك بقيمة 40 مليون جنيه في الموسم الواحد.

يتم التصفح الآن..

حمدي والمهدي وأحمد أيمن منصور.. الكشف عن مصير ثلاثي بيراميدز من الانتقال الأهلي رسميا



وأبلغ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب “بيبو” بعدم رغبته في الرحيل مهما كانت الإغراءات المالية والعروض الكبيرة التي تحاول ضمه.

 



وشدد محمد الشناوي على رغبته في الاعتزال بالقميص الأحمر في الفترة المقبلة، كما يرى أن تجربته مع الأهلي يحصل خلالها على كل الدعم الجماهيري والإعلامي بالإضافة إلى مواصلته في حصد البطولات والألقاب ومشاركته بشكل أساسي مع منتخب مصر.

 



ونال تصرف محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، إشادة كبيرة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بعد أن أظهر الحارس المتألق تمسكه الكبير بخطوة البقاء والاستمرار مع الفريق، كما لم يطلب أي ترضية مالية رغم رفضه الرحيل.

 



-الأهلي يرفض أبو جبل

 



رفض جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التعاقد مع الحارس محمد أبو جبل في الفترة الماضية في صفقة انتقال حر خاصة أن عقده ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

 



وارتبط اسم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك بالانتقال إلى أندية خليجية بنهاية الموسم، حيث هناك رغبة من جانب الاتفاق السعودي الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون في ضمه.

 

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …