fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نهاية مؤسفة لعدو جماهير الأهلي.. وبن شرقي يمنح الزمالك صفعة جديدة

يبدو أن الفترة المقبلة، سوف تشهد العديد من الأحداث المثيرة داخل صفوف نادي الزمالك خاصة في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأبيض بالوقت الحالي.

 



وتعتبر علاقة البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض متوترة مع بعض النجوم داخل الفريق الأبيض.

 



-نهاية مؤسفة لعدو جماهير الأهلي

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “هناك مشاكل بين المدرب البرتغالي مع محمود عبد الرزاق شيكابالا”.

 


وأضاف “الفهد الأسمر لا يشعر بالارتياح في تجربة فيريرا، ويرى أن البرتغالي لا يمنحه قيمته داخل الفريق رغم انه يعتبر هو القائد الأول له”.

 



وكشف “أمير مرتضى قرر التخلي عن دوره في الدفاع عن شيكابالا، وقرر ترك هذا الملف في يد البرتغالي لاتخاذ أفضل القرارات”.

 



وكان اسم محمود عبد الرزاق شيكابالا قد ارتبط بخطوة الرحيل وعدم البقاء في الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وهناك أنباء تتردد بشأن قرب اعتزال اللاعب.

 



يذكر أن علاقة محمود عبد الرزاق شيكابالا مع جماهير النادي الأهلي، تعتبر متوترة بشكل دائم على مدار السنوات الماضية في ظل خروج اللاعب عن النص بشكل مستمر من خلال بعض التصرفات والأفعال.

 



-صفقات عشوائية في الزمالك

 



وواصل محمد شبانة تصريحاته قائلا “الزمالك دخل في مفاوضات مع بعض اللاعبين في صفوف البنك الأهلي لبحث امكانية ضمهم في نهاية الموسم الحالي”.

 



وكشف “الزمالك يستهدف التعاقد مع محمد هلال واستحاق يعقوبو بداية من الموسم المقبل، في ظل وجود نقص كبير في الفريق الأبيض ببعض الخطوط”.

 

شاهد ايضا..

لاعب جديد من جنوب أفريقيا.. الأهلي يتحرك لمبادلة بواليا بصفقة نارية



-ضربة قاضية من بن شرقي لإدارة الزمالك

 



قال “المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، قد استقر على خطوة عدم اكمال الموسم المحلي مع القلعة البيضاء وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 



وكشف “أشرف بن شرقي استقر على خطوة الرحيل في شهر مايو المقبل عن الزمالك، حيث يسير اللاعب على نهج التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق الذي قرر الرحيل قبل انتهاء الموسم”.

 



-فيريرا يحسم موقفه من أوباما

 



في الوقت الذي رفض خلاله الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا رحيل يوسف أوباما إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي.

 



وقال محمد شبانة في تصريحاته “الفريق السعودي الذي يقوم الفرنسي باتريس كارتيرون بتدريبه طلب التعاقد مع صانع ألعاب نادي الزمالك في انتقالات الصيف، ولكن فيرير أوصى باستمرار اللاعب بسبب احتياج الفريق إلى خدماته”.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …