fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لاعب جديد من جنوب أفريقيا.. الأهلي يخطط لمبادلة بواليا بصفقة نارية

يرغب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في التخلص من المحترف الكونغولي والتر بواليا بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد خروجه على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق السيلية القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



وعلم “
موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قد استقر على خطوة رحيل بواليا وتسويقه بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي سواء محليا أو خارجيا.

 



ويرغب النادي الأهلي في استغلال قيمة بيع المحترف الكونغولي والتر بواليا في الصيف المقبل، وذلك بالتعاقد مع بعض الصفقات التي يرغب بيتسو موسيماني في ضمها إلى صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي.

 



وأكدت المصادر إلى وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني في ضم لاعب من جنوب أفريقيا يتواجد في أحد الدوريات الأوروبية وهناك تكتم شديد على الصفقة داخل القلعة الحمراء، وذلك لحين الوصول إلى اتفاق بشأن ضمه.

 

 

 

شاهد ايضا..

قبل الاتفاق الرسمي.. لماذا يستهدف الأهلي ضم صفقة الـ20 مليون جنيه في الصيف؟

 

 



ومن المقرر أن يستغل النادي الأهلي قيمة بيع والتر بواليا مع إضافة رقم جديد، لبحث امكانية حسم الصفقة التي حددها المدير الفني للفريق الأحمر.

 



وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد وافق على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في التعاقد مع بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، كما تعاقد الفريق الأحمر مع لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني.

 



وكان والتر بواليا قد انتقل إلى النادي الأهلي من صفوف فريق الجونة ولكنه لم يقدم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر رغم الفرص الكثيرة التي منحها له الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق.

 



ويلعب بيرسي تاو في صفوف فريق السيلية القطري على سبيل الإعارة، وذلك بعد عدم استمراره في الدوري التركي وقطع إعارته بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 



ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع والتر بواليا بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الصفقة كانت قد كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 2 مليون دولار.

 



في الوقت الذي لا يرغب خلاله بيتسو موسيماني في عودة اللاعب من جديد إلى الفريق لأسباب فنية، بالتزامن مع بحث شركة الكرة عن صفقة هجومية كبيرة لضمها في شهر يناير، على حساب أحد اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …