الإثنين , 27 يونيو 2022

خوفًا من مصير كهربا.. نجم الأهلي يطلب عفو موسيماني

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذار إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، في الوقت الحالي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم محمد محمود صانع ألعاب الفريق، اعتذار سريع إلى المدير الفني خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اعتراضه على عدم مشاركته في مواجهة وفاق سطيف، الأخيرة بدوري الأبطال.

وأبدى اللاعب شعوره بالندم من التصرف الذي قام به وتوجه للمدير الفني بالاعتذار، إلى جانب الاعتذار لزملائه، موضحًا أن تصرفه نابع من غيرته على الفريق وليس عدم الاحترام لمدربه واللاعبين.

ويأتي اعتذار اللاعب سريعًا، خوفًا من أن يواجه نفس مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، الذي رحل معارًا للدوري التركي بسبب مشاكل مع المدير الفني أيضًا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف تفاصيل خناقة محمود مع بيتسو موسيماني المدير الفني، والتي تسببت في استبعاده من المباريات.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي أمس، إن محمد محمود صانع ألعاب الفريق دخل في مشادة قوية مع موسيماني، خلال رحلة الأحمر الأخيرة في الجزائر، لخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

بعد عبدالمنعم.. نجم جديد يغيب عن الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي

وتابع: “اللاعب دخل في حوار ساخن مع موسيماني، خلال مباراة وفاق سطيف في الجزائر، واحتد اللاعب في حديثه مع المدير الفني، ورزع الباب أثناء خروجه”.

واختتم: “استبعاد محمود من المباريات في الدوري وقائمة الفريق بالفترة الأخيرة ليس استبعاد فني، ولكن أسباب تأديبية بعد تلك المشادة”.

من ناحية أخرى يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت الراحة السلبية، بعد قرار تأجيل مواجهة الفريق ضد إيسترن كومباني، التي كان من المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، إلا أن رابطة الأندية قررت تأجيل المواجهة، من أجل استعداد المارد الأحمر للمباراة النهائية المرتقبة.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …