fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023
مارسيل كولر
مارسيل كولر

داهية برازيلية على رادار الأهلي.. ومارسيل كولر يحسم موقفه

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، وأعضاء لجنة التخطيط، تحت قيادة زكريا ناصف ومحسن صالح، في حضور محمود الخطيب وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل الترتيب للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، والتنسيق للصفقات التي يحتاجها الأهلي، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الغزل، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر لدك حصون زعيم الفلاحين، وتحقيق النجاحات ومواصلة الانتصارات، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى السيطرة والهيمنة من جديد على لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزينة النادي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع المهاجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن هناك العديد من الأسماء المرشحة لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك مهاجم برازيلي وقع عليه الاختيار من قبل لجنة التخطيط وإدارة الكرة، وتم عرض اللاعب على مارسيل كولر، من أجل تحديد وجهة نظره الفنية بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وتابعت المصادر: “أن اللاعب البرازيلي نال إعجاب لجنة التخطيط ومسؤول التعاقدات وشركة الكرة، لاسيما أن يعد من المهاجمين الموهوبين مع الفريق ونجح في تسجيل العديد من الأهداف من انصاف الفرص، وهو ما رجع كفته أمام لجنة التخطيط، وكولر يتابع اللاعب، وسيكون هناك خطوط مفاوضات مع ناديه خلال الفترة القليلة المقبلة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الاخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …