fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

دبابة برازيلية.. أمير توفيق ينهي اتفاقه مع مهاجم الأهلي الجديد بناء على توصيات مارسيل كولر

 لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الراحلين والصفقات الجديدة، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى العديد من الصفقات، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض العديد من المواجهات القوية، في مختلف البطولات، وهى بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد، بسبب عدم تلبيه الاحتياجات التي طلبها خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها ملف المهاجم، بجانب أبرام العديد من الصفقات، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، لسد العديد من الثغرات داخل الفريق الأحمر، حيث سلم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ملف كامل عن احتياجات الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس المهاجم الجديد، وضمه إلى الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في ضم مهاجم جديد للفريق الأحمر، وذلك قبل منافسات كأس العالم للأندية، من أجل الاستعانة به، ومعالجة العقم التهديفي الذي يطارد مهاجمي الفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أمير توفيق، انهى اتفاقه مع مهاجم برازيلي الجنسية، من أجل التعاقد معه، بناء على رؤية فنية من السويسري مارسيل كولر، بجانب عدد من اللاعبين، المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …