fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

درس جديد إلى رمضان صبحي.. رد فعل تاريخي من نجم الأهلي بعد العرض الأوروبي

يحلم كل اللاعبين بالانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويتطلع الفريق إلى الوصول للتوليفة المميزة مع المتواجدين حالياً على رأس القائمة.

 

ومن الغريب أن يخرج لاعب من الدوري المصري إلى ناد آخر بإرادته الحرة ويسعى إلى الحصول على البطولات، ليجد نفسه لا يحصل عليها، وأن الأهلي مازال مسيطراً على كل البطولات في كل الأوقات، سواء الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

وحصل محمد شريف لاعب النادي الأهلي ومهاجم القلعة الحمراء على عدد من العروض الكبرى والضخمة من صفوف إحدى الأندية التركية التي تتصارع للفوز بخدماته خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لا يرغب في التفريط بخدمات اللاعب صاحب الأداء المميز، في ظل تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفري بجهوده مع الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن شريف يمتلك عدد من العروض الكبرى والضخمة من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى عدم التفريط في لاعبيه إلا بمقابل تاريخي.

 

إقرأ أيضاً:

غلق ملف رحيله نهائيًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محبوب الجماهير 5 مواسم ويؤكد استمراره داخل التتش

وشدد المصدر على أن الحديث المبدئي من جانب النادي التركي يصل إلى مليون ونصف دولار من أجل الحصول على اللاعب بشكل نهائي مع وجود نسبة إعادة البيع مرة أخرى للأندية الأوروبية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن عروض للرحيل عن صفوف الفريق السماوي، نظراً لعدم تحقيق أية بطولات مع فريقه، رغم رحيله عن القلعة الحمراء للمشاركة في صناعة المجد مع الأسيوطي سابقاً.

 

ويرغب رمضان في الرحيل خلال الفترة الماضية إلى الأهلي، ولكن إدارة القلعة الحمراء رفضت الحديث عن هذا الأمر جملة وتفصيلاً، نظراً لأن مباديء النادي الأهلي لا تتجزأ مع أي شخص، وأن الفريق يمضي نحو الإنجازات بجهود مشتركة.

 

وحقق النادي الأهلي العديد من البطولات بعد رحيل رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق، والذي يتطلع إلى الرحيل الخارجي خلال الفترة الراهنة بعد إخفاق تجربته الاحترافية في ستوك سيتي الإنجليزي.

 

وتكبد النادي الأهلي أموالاً طائلة لإعادة رمضان إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن اللاعب رفض في وقت سابق أن يبقى في الأهلي بعد رفضه المقابل المادي الذي ترآى له أنه قليل مقارنة بجهوده مع الفريق.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …