fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

غلق ملف رحيله نهائيًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محبوب الجماهير 5 مواسم ويؤكد استمراره داخل التتش

نجح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد واحد من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 


ويسعى النادي الأهلي، للحفاظ على قاعدة نجومه الأساسية بأوامر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستمرار المنافسة على الألقاب.

 

وأكد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، على النجاح في تعديل عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، واستمراره داخل التتش.

 


وأوضح توفيق، أنه نجح في الحصول على توقيع اللاعب واستمراره داخل القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم مقبلة، مع زيادة راتبه السنوي.

 

وتابع: “اللاعب كان لديه عقد ناشئين وحتى عودته من صفوف فيوتشر إف سي في الشتاء الماضي، وكان لا بد من تعديل عقده”.

 


وعاد عبدالمنعم من الإعارة من صفوف سموحة مطلع الموسم الجاري، إلا أنه سرعان ما انتقل لفترة إعارة جديدة كانت لفيوتشر، قبل أن يتم قطع إعارته وعودته بعد ظهوره بشكل مميز مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 


وتواجد عبد المنعم مؤخرًا بشكل أساسي ضمن صفوف المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، ثم عاد وشارك في مونديال الأندية ودوري أبطال إفريقيا.

 


وتلقى عبدالمنعم عدة عروض خارجية سواء من الدوريات الخليجية أو الأوروبية، إلا أنه تجديد عقده جاء ليغلق ملف العروض المقدمة له لاحترافه.

 

وواصل عبدالمنعم تألقه، حتى أعلن كيروش عن ضمه مساء أمس إلى قائمة الفراعنة النهائية التي تستعد لمواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

ليس شريف.. وليد صلاح وحازم امام معا: كان يجب تواجد نجم الأهلي في قائمة كيروش

 

 

ومن المنتظر أن يواجه الفراعنة المنتخب السنغالي، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:-

 

حراسة المرمى: الشناوي ، أبو جبل – محمود جاد

 

خط الدفاع: عمر كمال – الونش – ياسر إبراهيم – محمود علاء – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – فتوح – عمر جابر.

 

الوسط: حمدي فتحي – السولية – النني – دونجا – إمام عاشور – قفشة.

 

الهجوم – مروان حمدي – صلاح – مرموش – تريزيجية – زيزو – مصطفى محمد.

 


ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهتي السنغال، يومي 25 و 29 مارس الجاري بالمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …