fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ليس شريف.. وليد صلاح وحازم امام معا: كان يجب تواجد نجم الأهلي في قائمة كيروش

اتفق وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق، مع حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على أن قائمة البرتغالي كارلوس كيروش افتقدت وجود أحد أهم اللاعبين.

 

 


ويستعد منتخب مصر بالوقت الحالي لخوض مواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر، ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب يوم 25 مارس، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس.

 


-وليد صلاح الدين: كنت أتمنى دخول أحمد عبد القادر

 

 

قال نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أحمد حمدي عبد القادر جناح وصانع ألعاب النادي الأهلي كان يستحق التواجد في قائمة الفراعنة قبل مباراتي السنغال”.

 


وأضاف “لا يوجد ما كان يمنع تواجد نجم النادي الأهلي ودخوله إلى القائمة حيث كان سيكون تفكير من خارج الصندوق”.

 



وكشف “أحمدي حمدي عبد القادر يمتلك الشخصية القوية، والقدرة على صناعة الفارق من خلال المهارة والسرعة والثقة في امكانياته”.

 



وتابع “عبد القادر لا يختلف عن تريزيجيه حيث لديه الثقة على مراوغة المدافعين، ولا يتأثر في المواجهات الكبيرة”.

 

 

شاهد ايضا..

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل موسيماني قبل ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي

 

 



-حازم إمام: عبد القادر عنده حاجة مختلفة

 



قال نجم الزمالك السابق “عبد القادر من أهم اللاعبين في الوقت الحالي بصفوف النادي الأهلي، حيث يبني بيتسو موسيماني خطته على تواجده في المباريات الآخيرة”.

 



وأضاف “عبد القادر فايق من الناحية الفنية بشكل رائع بالوقت الحالي، ويعتبر أفضل من بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر”.

 



وتابع “موسيماني يسعى في الوقت الحالي لتوظيف أحمد حمدي عبد القادر بشكل جيد ويضع عليه خطة وتشكيل الفريق، وفي بعض الأحيان يتجه نحو جلوسه على الدكة حتى يتفادى الإجهاد والإصابات”.

 



وكان حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد نصح البرتغالي كارلوس كيروش بالتفكير في ضم أحمد حمدي عبد القادر لخلافة رمضان صبحي وذلك بعد إصابة الآخير في الركبة وابتعاده عن القائمة.

 



ويحتاج منتخب مصر لتحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء الاول على استاد القاهرة وعدم تلقي أهداف، من أجل تسهيل مهمة الوصول قبل لقاء الإياب في السنغال يوم 29 مارس.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …