fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. حسين الشحات يكرر واقعة كهربا مع موسيماني والعقوبة موجعة

رغم اقتراب النادي الأهلي بشكل كبير من الوصول إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على المريخ السوداني بنتيجة 3/1، واحتياج الفريق الأحمر إلى تحقيق التعادل أو الفوز على الهلال السوداني في الجولة الآخيرة بالمجموعة.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني عقب لقاء الإياب بين مصر والسنغال في المرحلة الآخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 


وأكدت تقارير صحفية حدوث توتر في علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع حسين الشحات جناح الفريق بالوقت الحالي.

 


وهناك تفكير من جانب الجهاز الفني بتوقيع عقوبة مالية على حسين الشحات جناح الفريق، وذلك بسبب خروجه عن السياق بعد استبداله في لقاء المريخ السوداني.

 


وقام حسين الشحات عقب لقاء المريخ السوداني بركل صندوق زجاجات المياه، وذلك للتعبير عن غضبه من قرار بيتسو موسيماني باستبداله خلال سير اللقاء، كما لم يصافح المدير الفني عقب اللقاء حسب ما أكدت التقارير الصحفية.

 

 

شاهد ايضا..

ذكاء منظومة الخطيب.. الأهلي يضع الزمالك ومرتضى بين نارين قبل انتقالات الصيف

 

 


وكان بيتسو موسيماني قد قرر نزول أحمد حمدي عبد القادر في الدقيقة 63 وكان ذلك على حساب حسين الشحات.

 

-وقائع سابقة للشحات

 

 

وكان حسين الشحات قد تم توقيع عقوبة مالية ضده في فترة الأوروجوياني لاسارتي المدير الفني السابق للفريق بسبب اعتراضه على الاستبدال.

 

 

في حين سبق لحسين الشحات الاعتراض على طريقة ستبداله في لقاء الرجاء المغربي خلال بطولة كأس السوبر حيث قام بركل صندوق زجاجات المياه ولكن لم يعلن جهاز الكرة عن فرض عقوبة على اللاعب.

 

-هل يسير حسين الشحات على نهج محمود كهربا؟

 

 

وأصبح حسين الشحات لا يشارك بصفة أساسية في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الآخيرة تحت قيادة بيتسو موسيماني.

 

 

ويمنح المدير الفني للنادي الأهلي الأفضلية إلى بعض العناصر مثل بيرسي تاو وأحمد حمدي عبد القادر وطاهر محمد طاهر في الشق الأمامي بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة.

 

 


فهل يسير حسين الشحات على نفس نهج محمود كهربا جناح الفريق الذي قرر الرحيل إلى الدوري التركي وتحديدا في صفوف هاتاي التركي وذلك بعد توتر علاقته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد عدم مصافحته في لقاء طلائع الجيش بالموسم الماضي؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …