fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل موسيماني قبل ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي

منح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 


وقاد موسيماني، فريقه المارد الأحمر لتحقيق الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل موسيماني، إلى بلاده جنوب إفريقيا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل قضاء إجازته خلال فترة التوقف الدولي.

 

ويأتي سفر بيتسو موسيماني، إلى بلاده من أجل السفر إلى بلاده، وقضاء إجازة مع أسرته في ظل ضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

 


وقرر المدير الفني، منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، من أجل التقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

الجونة يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي بشكل رسمي ونجمي الفريق يبحثان الرحيل

وحرص المدير الفني، على منح الراحة في ظل وجود فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية، لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض مواجهتي ضد منتخب السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

 


ويأتي دخول الفريق في فترة راحة طويلة من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يكون أول مران الفريق يوم 27 من الشهر الجاري بدون الدوليين.

 

وحصد الفريق الأهلي ثلاث نقاط جديدة في دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقاط، بعد فوزه على الهلال السوداني، بالمباراة التي أقيمت اليوم وفاز خلالها برباعية مقابل هدفين.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل، والمنافسة على اللقب الذي يحمل لقبه آخر موسمين.

 

ويحتاج الأهلي لتحقيق التعادل أو الفوز ضد الهلال السوداني، من أجل النجاح وضمان العبور إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق …