fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عودة قفشة واستبعاد عنصر مفاجئ.. كيروش يكشف قائمة مصر النهائية لمواجهة السنغال بتصفيات المونديال

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة النهائية لمواجهة نظيره منتخب السنغال، بتصفيات كأس العالم.

 

ومن المنتظر أن يواجه الفراعنة المنتخب السنغالي، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:-

 

حراسة المرمى: الشناوي ، أبو جبل – محمود جاد

 

خط الدفاع: عمر كمال – الونش – ياسر إبراهيم – محمود علاء – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – فتوح – عمر جابر.

 

الوسط: حمدي فتحي – السولية – النني – دونجا – إمام عاشور – قفشة.

 

الهجوم – مروان حمدي – صلاح – مرموش – تريزيجية – زيزو – مصطفى محمد.

 


ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهتي السنغال، يومي 25 و 29 مارس الجاري بالمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر.

 

واستقر المدير الفني، على ضم عمر جابر ظهير بيراميدز سبورت، بعد عدم الاستقرار على تواجد هاني بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 


وكان الجهاز الطبي للمارد الأحمر برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، أكد أن هاني يشعر بآلام في الضامة، ولذلك لم يستكمل مواجهة المريخ السوداني، أمس الجمعة، ضمن الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


وحقق الأهلي فوز على المريخ بنتيجة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط.

 


ويسعى كيروش لقيادة الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في العاصمة القطرية الدوحة، للمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الوطني.

 

 

وكان كيروش، يرغب في ضم هاني إلى المعسكر المقبل، بعدما ظهر اللاعب مؤخرًا بشكل جيد مع الفريق الأحمر سواء محليًا أو بمونديال الأندية.

 


وكان هاني ساهم مع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل موسيماني قبل ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي

 

ويبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الاستعداد لمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم المقبلة.

 


وحدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة السنغال، في تصفيات كأس العالم.

 


واستقر كيروش، على خوض معسكر الفراعنة، بداية من الغد استعداداً لخوض مباراتي السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 


وقال مسئولو اتحاد الكرة، إن مباراة المنتخب الوطنى ستشهد تواجد أكثر من 40 ألف مشجع فى المباراة، وهو ما يتم التنسيق له مع الجهات المختصة فى الأيام القليلة المقبلة.

 

وتقرر بشكل نهائى إقامة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، أمام السنغال، بملعب القاهرة فى اللقاء المقرر إقامته يوم 24 مارس المقبل فى ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 بقطر.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي في الدوري.. عودة 7 نجوم إلى قائمة مارسيل كولر

في السابعة مساء الأربعاء المقبل، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري …