fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الجونة يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي بشكل رسمي ونجمي الفريق يبحثان الرحيل

حصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض رسمي من جانب نادي الجونة، للحصول على توقيع ثنائي الفريق خلال الموسم الجديد.

 

ويرغب الفريق الساحلي في الاستفادة من الأسماء التي لا تشارك مع المارد الأحمر، من أجل التوقيع معهم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


وأرسل الجونة عرض رسمي إلى القلعة الحمراء، للتوقيع مع كل من محمد محمود ومحمد فخري ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويأتي ذلك في ظل ابتعاد الثنائي عن المشاركات بشكل أساسي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري.

 

وكان محمد محمود صانع ألعاب الفريق عاد من فترة إصابة طويلة استمرت لما يقرب من عامين ورفض الخروج عن الفريق والرحيل بالموسم الماضي على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

تصل إلى 50 ألف جنيه.. سر تهديد عبدالحفيظ إلى نجوم الأهلي عقب عبور المريخ السوداني

 


من ناحية أخرى، لم يشارك محمد فخري مع المارد الأحمر منذ عودته من فترة إعارة إلى فريق البنك الأهلي بالموسم الماضي.

 


على جانب آخر، قاد بيتسو موسيماني المدير الفني المارد الأحمر، لتحقيق الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 


وحصل الفريق، على راحة سلبية لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، من أجل التقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة.

 

 

وحرص المدير الفني، على منح الراحة في ظل وجود فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية، لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.


ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض مواجهتي ضد منتخب السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

 

 

ويأتي دخول الفريق في فترة راحة طويلة من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يكون أول مران الفريق يوم 27 من الشهر الجاري بدون الدوليين.

 


وحصد الفريق ثلاث نقاط جديدة في دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل، والمنافسة على اللقب الذي يحمل لقبه آخر موسمين.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …