fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

دليل براءة محمود كهربا قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.. كواليس مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مواجهة الزمالك، الماضية، على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية، أنه شعر ببعض ألم في الضامة، حيث خضع إلى اختبار طبي في مران اليوم، قبل ضمه إلى قائمة الفريق الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر، في توسيع الفارق بينه وبين الزمالك، إلى 8 نقاط، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في حصد اللقب، بعد غياب دام موسيمن عن خزينة القلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود كهربا، سيكون متواجد غداً، في مباراة البنك الأهلي، بعد خضوعه لفحص طبي، وعلى أثره سيكون في تشكيل السويسري مارسيل كولر، حيث شارك في المران الأخير للفريق الأحمر، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

و اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة البنك الأهلي التي تجمع الفريقين في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، قبل انطلاق المران لمناقشة بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس الفريق بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في بطولة الدوري الممتاز، أو بطولة كأس العالم للأندية.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. انتهاء موسم صفقات الأهلي الشتوية مع علي ساماتا بشكل رسمي

أمير هشام يكشف أول صفقات الأهلي في مركز الهجوم ويؤكد: توفيق خارج مصر

عاجل| دليل جديد.. الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا ويمهد طريق الأهلي للقب القاري

مدرب الأهلي: هذا اللاعب أفضل مكاسب القمة.. وبذلنا مجهود مع حمدي فتحي

أخيراً.. المغضوب عليه يظهر في توليفة كولر أمام البنك الأهلي

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا ويسدل الستار عن بديله..تفاصيل جديدة

الخطيب يصرف مكافآت للاعبي الأهلي ويتخذ موقف آخر مع كهربا وبدائل أخرى للصفقة الإفريقية!

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …