fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

دوري أبطال أفريقيا.. تأشيرات الأهلي تكشف غياب الثلاثي عن مواجهة يانج أفريكانز

يجري الكابتن خالد بيبو، مدير كرة النادي الأهلي، رفقة الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، العديد من التجهيزات الكبرى والقوية من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة برحلة تنزانيا للفريق الأحمر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت الموافق 2 ديسمبر في المنعطف الثاني لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على ميدياما الغاني في المواجهة الأولى بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يصنع أزمة كبرى بين الأهلي والزمالك.. تفاصيل نارية

محترف الفريق يسعى إلى إعادة العروض الأوروبية للأهلي.. تابع التفاصيل

شوبير: غياب خماسي الأهلي عن مواجهة سموحة.. وعودة الابن الغائب بفرمان كولر

الأهلي وسموحة.. تحديد موقف على معلول من المشاركة على حساب الدبيس

للموافقة على التجديد.. محمد هاني يطلب وضع بند حسين الشحات

إعلامي شهير يوجه رسالة لمتمرد الأهلي قبل مباريات كأس العالم للأندية.. ما القصة؟

نجم الزمالك يحذر الأهلي من صفقة جوناثان سواه ويكشف مفاجأة

[مين هيشيل القصة؟].. أول خلاف رهيب بين الخطيب وإدارة الأهلي

عروض خليجية تهدد مستقبل محبوب الجماهير داخل الأهلي وفرمان كولر يحسم مصيره

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق بشرط الحصول على البديل الأقوى

الخطيب يجتمع مع كولر بشكل عاجل لوضع النقاط على الحروف!

ويطير النادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل بعد خوض المران الختامي إلى تنزانيا، من أجل التعرف بالكامل على التفاصيل الخاصة بالإقامة وغيرها من التفاصيل الأخرى باستعدادات اللاعبين للمواجهة.

وكشفت تأشيرات رحلة تنزانيا عن اللاعبين الذين سوف يغيبون عن المباراة والمستبعدين الذين لن يطيروا وسوف يبقوا في القاهرة من أجل الخضوع إلى تدريبات علاجية وبرامج تأهيلية قوية لحين عودة الفريق بسلامة الله إلى الديار.

ويتخلف عن الرحلة بشكل نهائي رضا سليم الذي أجرى جراحة الترقوة، بالإضافة إلى انطوني موديست لاعب الأهلي الذي أصيب بالعضلة الضامة مساء أمس الأول، حيث يبقى اللاعبان في القاهرة من أجل تلقي التدريبات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأحمر.

وينضم إلى القائمة التي لن تطير إلى القاهرة محمد الضاوي كريستو، بسبب الإصابة العضلية التي لحقت باللاعب، وتجعله يحتاج إلى البقاء بعيداً عن المشاركات الأساسية في التدريبات والمباريات.

ومن المقرر أن يدرس كولر الاستعانة باللاعبين أصحاب الإجادة والتميز، والخبرات القوية من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويدرس كولر منح صلاح محسن التواجد الأساسي في مباراة سموحة السكندري المقررة غداً في الدوري العام، وذلك بعد الأداء الذي قدمه أمام ميدياما الغاني، وذلك من أجل الانطلاق القوي والمميز، وأن يحظى بالثقة والإجادة التي يتمنى أن يكون عليها.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …