fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024
محمود الخطيب
محمود الخطيب

الخطيب يجتمع مع كولر بشكل عاجل لوضع النقاط على الحروف!

اجتمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل الاتفاق على مجريات المرحلة المقبلة، والتي سوف تشهد العديد من التطورات العديدة.

وقرر الخطيب أن يجري العديد من المباحثات مع كولر من أجل الاستقرار على المرحلة المقبلة، وما سوف يكون فيها من تحديات قوية، خاصة أن أزمة المهاجم الأجنبي مازالت على السطح.

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أن الأمور الهجومية التي يعاني منها الفريق غير مرضية على الإطلاق، خاصة أن الفريق يوفر كل ما يتمناه المدير الفني من إمكانيات.

ورد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بأن الفريق يتطلع دائماً إلى الأفضل، وأن إصابة أنطوني موديست الطارئة لم تكن في الحسبان، وأنه يسعى إلى استعدال طريقة لعب المهاجمين وتدويرهم خلال الفترة الجارية.

وتسائل الخطيب عن الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، مطالباً أن تكون صفقات على قدر وقيمة النادي الأهلي، وأن يكون الفريق متكاملاً في كل الخطوط بما يحقق البطولات، خاصة في ظل الأجواء المناسبة التي توفرها الإدارة للجميع من أجل تحقيق التألق على كافة الأصعدة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، إلى الوصول للجانب المميز من خلال الاستعانة باللاعبين المتألقين والجاهزين، والذين يسعون إلى الظهور المميز وأن يكونوا على قدر كبير من الإجادة والثقة لدى المدير الفني.

ويتميز كولر بأنه يقوم بتدوير اللاعبين بشكل مستمر، ولكن في بعض الأحيان لا يكون اللاعبين متناغمين بشكل أساسي مع بعضهم البعض، وعلى رأس هؤلاء لاعبي الخط الهجومي.

وشارك صلاح محسن بدلاً من أنطوني موديست بعد تعرضه إلى إصابة الضامة، ليقرر الاستعانة بخدماته في مباراة سموحة المقبلة، بجانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي كان بديلاً في المباراة السابقة أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً..

“الكل هيزعل”.. موديست يفاجئ الجميع بتصرف خطير وكولر مصدوم

صدمة أحمد قندوسي.. أول تحرك أهلاوي بعد إصابة نجم الجزائر في الرباط الداخلي للركبة

ليس وليد أزارو.. الزمالك يفاجئ الأهلي ويفاوض الصفقة المغربية “الكبرى”

فرج عامر يطلب من الخطيب ضم لاعب الأهلي.. هل يتكرر سيناريو محمد عبد المنعم؟

ضربة موجعة في ركبة محمد الضاوي كريستو.. وفترة غياب تنهي علاقة حاوي تونس مع الأهلي

أخبار شوبير.. المصري البورسعيدي “يرحب” بانتقال مروان حمدي إلى الأهلي

بعد ترشيحه من جانب بوجلبان.. 5 معلومات عن هشام بكار بديل معلول “فيديو”

بسبب الصفقة القادمة| أحمد شوبير ينتقد إدارة الأهلي “الشيخ البعيد سره باتع”

صفقة تبادلية تمنح الأهلي نجم الدوري.. تعرف على أطرافها

أخبار الأهلي.. أمير هشام يعلن موعد رحيل موديست

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …