fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

رئيس الأهلي الخواف.. كيف ساهم الخطيب في انتفاضة الزمالك الرائعة؟

يتحمل محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة في صفوف النادي الأهلي، النصيب الأكبر من حالة التوهج التي يعيشها نادي الزمالك في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا.


كيف ساهم الخطيب في انتفاضة الزمالك الحالية؟


-تجاهل ضم زيزو في فترة مجلس حسين لبيب


كان أمام النادي الأهلي فرصة ذهبية لضرب استقرار الزمالك من الناحية الفنية، وذلك حال الدخول لحسم صفقة التعاقد مع أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء، بعد أن عرض اللاعب نفسه على الأهلي وايضا أهلتحرك والد اللاعب ليعرض نجله على جهاز الكرة في القلعة الحمراء.


وتخوف محمود الخطيب من حسم صفقة أحمد سيد زيزو، حتى لا يقال عن النادي الأهلي، بأنه يتحرك لهز استقرار نادي الزمالك، خاصة بعد حل مجلس مرتضى منصور وتولي مجلس حسين لبيب المهمة.

ويعتبر احمد سيد زيزو من أهم العناصر في تشكيل نادي الزمالك في الوقت الحالي، حيث يصنع الفارق بشكل كبير من خلال تسجيل وصناعة الأهداف.

-طريقة رحيل بيتسو موسيماني.. والتعاقد مع برتغالي بدون بصمات

استجاب محمود الخطيب لضغوطات البعض داخل جهاز الكرة مثل حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات وذلك من أجل التحرك لتطفيش بيتسو موسيماني.

وفي الوقت الحالي يعاني النادي الأهلي بشكل واضح مع البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث افتقد الفريق إلى شخصيته وإلى الروح القتالية، وأصبحت بطولة الدوري الممتاز تسير على نهج دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر عن الموسم الماضي، خاصة أن مدرب الفريق الأحمر بدون بصمات أو تأثير حتى الآن.

شاهد ايضا..

رد فعل “صادم” من ميكيسوني عقب لقاء المقاصة.. وتابع جديد مصطفى شوبير والشناوي

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. 4 إجراءات غير مسبوقة عقب ضمه

أول رد رسمي من بيراميدز على عودة العلاقات مع النادي الاهلي.. وسبب توهج رمضان صبحي

سواريش في مأزق.. 4 ضربات موجعة للأهلي قبل لقاء المقاولون العرب “برتغالي خواف”

الأهلي ومصطفى فتحي.. 3 اتفاقات تكشف موقف القلعة الحمراء من ضمه

الأهلي يبعد الثنائي عن صفوفه حتى نهاية الموسم.. وجديد بيرسي تاو  

بالأسماء..مباراة المقاصة تكتب نهاية 3 لاعبين مع الأهلي

-عدم الرهان على سامي قمصان

بعد رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، حاول سامي قمصان لم الشمل وقاد الفريق بشكل رائع خلال مواجهة بيراميدز في دور الـ8 في مسابقة كأس مصر عن النسخة الماضية، وكان من الممكن أن ينجح الأهلي في تخطي عقبة الزمالك في لقاء الدور الثاني بمسابقة الدوري.


وتحت قيادة سواريش قدم الأهلي أقل وأسوأ مبارياته مع بيراميدز في الدوري وخسر اللقاء، كما خسر لقاء نهائي كأس مصر أمام الزمالك بعد أداء أحمر متواضع وغير مسبوق خلال الـ20 عاما الآخيرة في تاريخ مواجهات القمة.


فلماذا قرر محمود الخطيب رحيل سامي قمصان وعدم منحه الفرصة الكاملة لإنقاذ بطولة الدوري والكأس القديم، حتى اذا افترضنا أن بيتسو موسيماني هو الذي طلب الرحيل.

-القلق من صفقة ضم أشرف بن شرقي أو عدم تشتيت اللاعب

يتخوف رئيس النادي الأهلي بشكل كبير من خطوة التعاقد مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي، خلال
فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان أمام النادي الأهلي فرصة ذهبية في فترة سابقة لحسم الصفقة بما يقرب من مليون و600 ألف دولار، ولكن جاء تأخر القلعة الحمراء في المفاوضات والتراجع عن ضمه في توهج اللاعب مع القلعة البيضاء ليقود الفريق الأبيض لحصد لقب كأس مصر.


وفي الوقت الحالي ارتفعت مطالب أشرف بن شرقي المالية إلى الحصول على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، رغم أن الأهلي كان من الممكن أن يحسم الصفقة بمقابل مادي أقل.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …

تعليق واحد

  1. احسنت والله .مقال يعبر عن شجاعة كاتبه .وانا معك اقول الخطيب فاشل اداريا .والتخبط الموجود به لم يحدث من قبل .فليرحل الخطيب .يا خطيب يا خطيب سبب النادى وبلا غور