fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رحيل أليو ديانج إلى بشكتاش الآن.. 4 آسرار تكشف عشوائية الأهلي حال تنفيذ القرار

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى النادي الأهلي عرضا من جانب نظيره بشكتاش التركي للحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحاية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي تلقى عرضاً شفهياً في الساعات الماضية من جانب نادي بشكتاش التركي للظفر بخدمات الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط المارد الأحمر في الفترة الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأوروبي في الموسم المقبل.

ويٌعتبر أليو ديانج محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الحالية نتيجة تألقه الكبير مع فريق الأهلي خلال السنوات الماضية منذ انضمامه من نادي مولودية الجزائر كما يحظى اللاعب بإشادات قوية من جانب المديرين الفنيين لكبار أندية أوروبا خاصةً أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري..

وعلى الرغم من انتهاء فترة القيد الشتوي بمعظم الدوريات الأوروبية أن الأندية التركية مازالت بمقدورها ضم لاعبين جدد وقيدهم حالياً بسبب الزلزال المُدمر الذى ضرب تركيا وسوريا مؤخراً وتسبب فى خسائر فادحة بالدولتين.

أغلى لاعب في تاريخ الأحمر".. عروض إسبانية وهولندية وإيطالية تقرب ديانج من  مغادرة الأهلي | كورة١١

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “فيفا” قد مد فترة تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية بتركيا حتى 5 مارس المقبل، بعد أحداث الزلزال التى وقعت على مدار الأسبوعين الماضيين، ومنعت الأندية من تسجيل لاعبيها مع الاتحاد التركي.

موافقة النادي الأهلي على عرض بشكتاش قد تسبب في العديد من الأمور الغير جيدة سواء للإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب أو مسيرة الفريق القاهري بمشواره الكروي هذا الموسم على مستوى المحلي والإفريقي ويأتي أبرزها :

-عدم تعاون بشكتاش في صفقة موليكا

عرض بشكتاش جاء بالتزامن مع رفض النادي التركي عرض الأهلي في الأيام القليلة الماضية للحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا على الرغم من رفع المارد الأحمر عرضه المٌقدم في أكثر من مناسبة للتعاقد مع النجم الإفريقي.

هذا الأمر يضع إدارة الأهلي في موقف “مٌحرج” حال موافقته على بيع أحد أهم العناصر في تشكيلة السويسري مارسيل كولر الرئيسية وفشله في استقدام موليكا.

– أزمة الإجهاد التي تطارد الأهلي عقب المونديال

قد تزيد معاناة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج في منتصف الموسم الحالي خاصةً في ظل حالة الإجهاد التي تضرب صفوف المارد الأحمر عقب خوض بطولة كأس العالم للأندية.

-كولر والاعتماد على ثلاثي في الوسط

رحيل الدبابة المالية قد يتسبب أيضاً في غضب شديد لدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة اعتماده بشكل مستمر على ثلاثي في خط الوسط يأتي على رأسهم أليو ديانج.

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويٌعتبر ديانج ركيزة أساسية في وسط ميدان النادي الأهلي تحت قيادة كولر بجوار الثنائي الأخر حمدي فتحي وعمرو السولية.

-احتياج الأهلي إلى طفرة عددية للمنافسة محلياً وقارياً

يٌطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي دائماً بالمزيد من الصفقات في الفترة المقبلة لتحسين جودة لاعبي النادي الأهلي والمنافسة بقوة على الألقاب القارية والمحلية.

ويرفض كولر المساس بالعناصر الرئيسية في تشكيلة الأهلي ويأتي في مقدمتهم أليو ديانج جيث يرغب دائماً في زيادة العدد لإرتباطه العديد بالمشاركة في البطولات القارية والمحلية.

شاهد أيضاً..

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

رسمياً.. مارسيل كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف للضغط على محمد الشناوي

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

الأعذار الـ4 للنادي الأهلي رغم الهزيمة المؤلمة أمام الهلال السوداني

“خلينا نصدق”.. شوبير يٌثير الشكوك حول استبعاد كهربا أمام الهلال السوداني

تريزيجيه في الأهلي.. مصدر يكشف الحقيقة كاملة

إيقاف محمد الشناوي في دوري أبطال أفريقيا.. أول تحرك أهلاوي لحماية القائد

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …