fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تريزيجيه في الأهلي.. مصدر يكشف الحقيقة كاملة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص عودة اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه المٌحترف في صفوف نادي طرابزون سبور التركي إلى الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وكان الاتحاد التركي لكرة القدم قد أعلن في الأيام الماضية تجميد النشاط الرياضي نتجة الزلزال الذي ضرب البلاد، وخلف آلاف الضحايا والمصابين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن ما يتردد عن عودة اللاعب محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف النادي الأهلي ليس له أساس من الصحة وذلك بسبب غلق باب الميركاتو الشتوي، بالإضافة لعدم تحديد متطلبات المدير الفني السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

محمود تريزيجيه يجذب أنظار كبار أوروبا | المصري اليوم

وشدد المصدر أن النادي الأهلي فتح مفاوضات قوية في وقت سابق مع تريزيجيه وتحديداً قبل بداية الموسم الجاري، إلا أن الأخير تمسك بشدة بالاستمرار في تجربة إحترافه بقارة أوروبا.

وشارك تريزيجيه هذا الموسم مع فريق طرابزون سبور التركي في 33 مباراة، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 6 تمريرات سحرية لزملاؤه.

سيرة ” محمود تريزيجيه ” منذ طفولته | المرسال

ومن جهة أخرى تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخسارة مثيرة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته اليوم الأحد تحت قيادة كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام أسوان يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة إلاربع عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة الإربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات أمام أسوان بعد التعثر في 3 مباريات متتالية بدايةً من مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية والهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وخسر الأهلي مٌجدداً في المسابقة العالمية أمام بطل أمريكا الجنوبية نادي فلامنجو البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك برباعية مقابل هدفين قبل أن يٌهزم للمرة الثالثة على التوالي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً 

مؤامرة جديدة على الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يكشف ويحذر

ماذا قال أحمد شوبير عن مارسيل كولر وإدارة الهلال السوداني بعد خسارة الأهلي؟

رش في وشه بنج.. كواليس مهمة وراء دخول محمد الشناوي في مشاجرة مع طبيب الهلال السوداني

الهلال السوداني يستفز المسؤولين داخل الأهلي “نعطي هذا الفوز لمرتضى منصور”

خطأ كبير.. المدير الفني يرتكب كارثة فنية تساهم في الخسارة من الهلال

بعد الخطأ الكارثي.. هل يٌشارك علي لطفي أساسياً أمام أسوان بدلاً من الشناوي ؟

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …