fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

خطأ كبير.. المدير الفني يرتكب كارثة فنية تساهم في الخسارة من الهلال

ارتكب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خطأ كبير على الصعيد الفني، أدى إلى تسهيل خسارة الفريق من الهلال السوداني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم.

 

وتم تحذير المدير الفني من إشراك التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق في المباراة، حيث أن التحذير لم يكون على المستوى الطبي ولكن على المستوى الفني من إشراك اللاعب في المباراة.

 

الأكثر قراءة:

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وجدول مباريات دور المجموعات بالكامل

وائل جمعة لنجم الأهلي: عيب جداً اللي حصل ده.. وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد

أول قرار من كولر بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

قرار مدوي في الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

 

 

وناشد العديد من النقاد الرياضيين، المدير الفني بعدم إشراك اللاعب صاحب الأداء المتميز في المباريات المقبلة، وسرعة تجهيز بديل له من اللاعبين المتاحين المتواجدين حالياً، نظراً للحالة البدنية القاسية التي يعاني منها اللاعب.

 

وأوضحت المصادر الكثيرة للمدير الفني، أنه يجب أن يتم إراحة معلول وأن يتم اختيار بديل مناسب له في الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن المدير الفني كان يصب كامل تركيزه على صفقة المهاجم التي لم توفق بشكل كبير.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستعيد نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الاخفاق في الثلاث مباريات الماضية أمام ريال مدريد وفلامنجو في كأس العالم للأندية، وأمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ولم يقدم معلول أي جديد على الجانب الفني في المباراة، حيث لم يكن في فورمته المعهودة أمام فلامنجو البرازيلي، وذلك بسبب الضغوط البدنية الشديدة التي يتعرض لها، بالإضافة إلى قدومه حديث العهد على نادي الثلاثين من العمر.

وحل محمد أشرف بديلاً للاعب في الشوط الثاني، ولكن لم يكن يؤدي بنفس الكيفية، نظراً لأنه لاعب صغير السن والعهد بالمباريات الإفريقية، بينما يتطلع أيمن أشرف أن يعود مرة أخرى إلى مركزه المفضل في الظهير الأيسر كبديل لمعلول ولكن كولر لم يعتمد عليه حتى الآن.

 

ويرى كولر أن أشرف كبير السن بما يكفي لعدم الاعتماد عليه، وأنه خرج من حساباته الفنية على الرغم من أن إدارة الأهلي تتطلع إلى تجديد تعاقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …