fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

وائل جمعة لنجم الأهلي: عيب جداً اللي حصل ده.. وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد

أبدى وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، والمحلل الرياضي لدى قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، حزنه الشديد مما قام به الحارس محمد الشناوي نجم وقائد النادي الأهلي أثناء وبعد المباراة.

 

وأضاف جمعة في تصريحاته عقب المباراة مباشرة، أنه لا يصح ما قام به الشناوي على الإطلاق، خاصة أن اللاعب لم يخطيء للمرة الأولى، مشدداً: عيب إن الحارس الأساسي في منتخب مصر يدخل فيه هذا الهدف.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. أول قرار من كولر بعد الخسارة من الهلال السوداني في أبطال إفريقيا

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وجدول مباريات دور المجموعات بالكامل

انقسام بين الخطيب وكولر على أهم صفقتين في الأهلي.. تفاصيل قوية

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

كولر يٌعدد مكاسب كأس العالم للأندية قبل مواجهة الهلال السوداني ويٌعلق على إهدار الفرص

بشكل غريب.. الهلال يواصل التصعيد ضد الأهلي في السودان

بسبب مصطفى شوبير.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب

 

وتابع: “عصام الحضري كان يخطيء ويلعب، إلى أن تم التعاقد مع نادر السيد إلى أن توازن الحضري واستعاد المنافسة مرة أخرى، وأرى أن كولر لن يعبر بهذا الموقف على الإطلاق، ولا يصح أيضاً أن يكون رد فعل الشناوي بهذا الخطأ وأن ينقاد إلى الاستفزاز داخل وخارج الملعب من اللاعبين”.

 

وشدد جمعة على أن الأهلي في غياب ذهني تماماً ولم توجد ردة فعل من اللاعبين بعد الهدف، لافتاً إلى أنه لن يعطيء أية مبررات ولكن الأسباب واضحة وهو أن توقيت المباراة صعب في الثالثة عصراً، وتغيير وقت اللعب شيء غريب، خاصة أن الفريق يخوض مبارياته مؤخراً بشكل مسائي.

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن الفريق يعاني من الاستنزاف البدني بشكل قوي في المباريات القوية التي خاضها في كأس العالم للأندية وهي 4 مباريات قوية استنزفت كثيراً، متابعاً: أنت تلعب للأهلي وليس نادي صغير، كل مباراة يجب أن تؤدي بشكل متفوق وأفضل.

 

وأشار جمعة إلى أن اللاعبين كانوا مختفين طوال المباراة مثل طاهر طاهر وحسين الشحات، ولكن النقطة المضيئة الوحيدة في المباراة هي أحمد قندوسي لاعب الفريق الجديد، والذي سوف يكون صاحب إمكانيات قوية في الصفوف الحمراء.

واستطرد: من الجانب الآخر ألوم على مارسيل كولر تأخر التغييرات، طاهر لم يقدم شيء والشحات كان أفضل، ولكن بشكل عام لا يصح أن يكون الأهلي يعاني في مركز حراسة المرمى والجانب الهجومي بعدم وجود مهاجم رئيسي يتم الاعتماد عليه.

 

ودعا جمعة إلى أن يكون هناك وقفة مع حراسة المرمى، وأن يتم التعامل معها مثل أي مركز، مشيراً إلى أن محمود متولي حينما أخطأ تم استبعاده من المشاركة في المباريات، ويجب ألا تمر الأخطاء المتكررة من الشناوي بدون وقفة.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …