fbpx
السبت , 11 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

ترتيب مواجهات الاهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا بعد السقوط المفاجئ أمام الهلال السوداني

تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة مثيرة أمام نظيره نادي الهلال السوداني بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الهلال السوداني الوحيد في اللقاء اللاعب ليلبو في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة فشل محمد الشناوي في التصدى لها لتسكن الكرة الشباك.

وخسر النادي الأهلي أول ثلاث نقاط في مشواره الإفريقي ليتجمد رصيده بدون نقاط في المرتبة الأخيرة بمجموعته الثانية التي تضم صن دوانز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني الذي رفع رصيده عند النقطة 3 محتلاً المركز الثاني.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

وسيستضيف النادي الأهلي نظيره نادي صن دوانز الجنوب إفريقي يوم 25 فبراير المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الأهلي منافسه القطن الكاميروني على ستاد “القاهرة الدولي” يوم الستب الموافق 4 مارس من المباراة المؤجلة بالجولة الأولى من دور المجموعات على أن يلتقي أمام صن دوانز مٌجدداً في جنوب إفريقي يوم 7 من ذات الشهر في الجولة الرابعة.

وسيلعب الأهلي أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس في الجولة الخامسة على أن يواجه الهلال السوداني في ملعب “القاهرة الدولي” يوم 31 من الشهر ذاته بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – كريم الدبيس – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – عبد الرحمن رشدان – محمد هاني – محمد المغربي – محمد أشرف.

خط الوسط: محمود عبد المنعم “كهربا” – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – مروان عطية – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – محمد محمود – أحمد قندوسي – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – رأفت خليل – محمد فخري – زياد طارق – أحمد نبيل “كوكا” – محمد نبيل “ميدو” – محمد الضاوي “كريستو”.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين – بيرسي تاو.

الأكثر قراءة:

انقسام بين الخطيب وكولر على أهم صفقتين في الأهلي.. تفاصيل قوية

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يستقر على مشاركة النجم المفاجأة أمام الهلال السوداني

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

كولر يٌعدد مكاسب كأس العالم للأندية قبل مواجهة الهلال السوداني ويٌعلق على إهدار الفرص

بشكل غريب.. الهلال يواصل التصعيد ضد الأهلي في السودان

بسبب مصطفى شوبير.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب

شاهد أيضاً

مناوشات بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حسام حسن.. تفاصيل مهمة

جرت عدة مناوشات بين النادي الأهلي، والاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد تدخل حسام حسن …