fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رش في وشه بنج.. كواليس مهمة وراء دخول محمد الشناوي في مشاجرة مع طبيب الهلال السوداني

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الهلال السوداني، دخول محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، في شد وجذب مع الجهاز الطبي للفريق السوداني، اثناء المباراة وبعد المباراة، بسبب قيامه بشيء غير أخلاقي، مع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، خلال اللقاء، في ظل تألق اللاعب، ونجاحه في إيقاف خطورة، بعض اللاعبين في الخط الأمامي لفريق الهلال السوداني.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس المشاجرة التي وقعت بين طبيب الهلال السوداني، ومحمد الشناوي، عقب المباراة وأثناء اللقاء، حيث أبدى الشناوي غضبه الشديد على طبيب الفريق السوداني، بسبب الذي قام به تجاه محمد عبد المنعم في أحد الكرات.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، طبيب فريق الهلال السوداني، رش في وجه عبد المنعم بنج، وهو ما أغضب محمد الشناوي، وانفعل على طبيب الفريق، ودخل في مشاجرة معه، ووجه له العديد من الألفاظ، وهذا فعل غير أخلاقي، وما قام به طبيب الفريق، شيء غير جيد.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في إعادة التوازن من جديد داخل القلعة الحمراء والفريق الأحمر، وعقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التركيز على مباراة أسوان، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

الأكثر قراءة:

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وجدول مباريات دور المجموعات بالكامل

وائل جمعة لنجم الأهلي: عيب جداً اللي حصل ده.. وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد

أول قرار من كولر بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

قرار مدوي في الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث يتصدر الفريق الجنوب إفريقي الصدارة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، بجانب تواجد الهلال في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، والأهلي في الثالث بدون نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …