fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

رد فعل “صادم” من ميكيسوني عقب لقاء المقاصة.. وتابع جديد مصطفى شوبير والشناوي

يواصل النادي الأهلي التحضير في الوقت الحالي لخوض مواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

 


-مصطفى شوبير يطلب المشاركة امام المقاولون حال غياب الشناوي

 

 

 

 



يخضع محمد الشناوي لفحص طبي في الساعات المقبلة، وذلك من أجل حسم موقفه من المشاركة في اللقاء المقبل أمام المقاولون العرب.

 


وكان محمد الشناوي قد تعرض إلى كدمة في الرأس، وهو ما دفع الطاقم الطبي لابعاد الحارس بين شوطي اللقاء والاعتماد على الحارس الثاني علي لطفي.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مصطفى شوبير يرغب في المشاركة بمواجهة المقاولون العرب وذلك حال صعوبة لحاق محمد الشناوي بالمواجهة القادمة، خاصة انه كان قد ظهر بشكل جيد بعد حصوله على الفرصة في الفترة الماضية.

 

 

 


ونجح النادي
الأهلي في تحقيق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

-رد فعل “مثير” من لويس ميكيسوني بعد لقاء المقاصة

 

 

 

أبلغ المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح النادي الأهلي، جهاز الكرة بعدم موافقته على بعض العروض التي وصلت له للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

ويرفض لويس ميكيسوني العروض المقدمة  له من أندية الهلال السوداني، ويانج أفريكانز التنزاني وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي بسبب ضعف المقابل المادي المعروض عليه.

 

 

 

 

وطلب لويس ميكيسوني البقاء مع القلعة الحمراء، خاصة أن عقده مستمر مع الفريق أو الانتظار حتى نهاية الموسم على أمل ايجاد عرض جديد مميز من الدوري المصري.

 

 

 

 

وكان لويس ميكيسوني قد عاد للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، خلال لقاء مصر المقاصة الآخير الذي حسمه المارد الأحمر بهدف نظيف.

 

 

وانتقل لويس ميكيسوني إلى صفوف النادي الأهلي، في الصيف الماضي وذلك بعد تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء بخطوة ضمه من صفوف فريق سيمبا التنزاني.

 

 


ولم يقدم لويس ميكيسوني أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء، رغم مشاركته في بعض المباريات مع الفريق الأحمر وتسجيله لأهداف رائعة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي