fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

رسائل نارية وتهديدات صارخة.. الخطيب يفتح النار ضد موسيماني داخل الأهلي

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدة رسائل نارية وقوية إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.

واجتمع بيبو في جلسة سريعة مع المدير الفني في وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، خلال الساعات الماضية للتحدث عن بعض السلبيات التي ظهرت بالفترة الأخيرة.

وطالب بيبو المدير الفني، بضرورة ضبط مسار الفريق في الدوري المصري الممتاز، بعدما بدأ في سلسلة فقد النقاط، وهو ما يشعل الغضب في صفوف الجماهير.

كما حذر الخطيب المدرب الجنوب إفريقي، من استمرار سلسلة انتقاد اللاعبين في المؤتمرات الصحفية ووسائل الإعلام، وأن يكون الحديث في الغرف المغلقة.

وشدد رئيس النادي على المدير الفني، أنه لا وجود للانتقاد والأخطاء في الوقت الحالي، وعدم الانجراف وراء استفزازات وسائل الإعلام حتى يتم مهاجمة اللاعبين عبر وسائلها، وأنه عليه حمايتهم وأن تكون غرفة الملابس هي وسيلته للتحدث مع لاعبيه.

وتابع بيبو في حديثه مع المدير الفني، على أهمية معالجة الأخطاء التي تكررت في الفترة الأخيرة والتحدث مع اللاعبين ومعرفة أسباب تراجع المستوى فضلًا عن وجود حالة من العقم التهديفي.

جاء ذلك بعد تعادل الفريق ضد طلائع الجيش، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء أمس بشكل مباشر عقب التعادل أمام طلائع الجيش، بدون أهداف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

لجنة التحكيم الإفريقية تسند مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف لحكم إثيوبي بدوري الأبطال

وشهد المران، عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني للفريق على هامش المران، حيث حرص مناقشة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في بعض الأمور التنظيمية والإدارية للفريق خلال الفترة المقبلة.

كما بدأ رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأدى ربيعة المران في الجيم، قبل أن يخوض تدريبات الجري حول الملعب للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …