fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء اجتماع حاسم وقوي مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، وذلك بحضور الجهاز الفني، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق.

 

ووفقاً لمصادرنا داخل المغرب، فإن كولر تحدث مع مدير الكرة واللاعبين على أهمية البطولة، وضرورة الاستعداد الجاد والجيد من أجل الوصول إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ مشاركات الفريق الأحمر.

 

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

 

وشدد المدير الفني على أهمية الفترة الجارية، وضرورة التركيز في معسكر الفريق بالمغرب، وأن يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم على الصعيد الذهني من أجل التعبير عن الكرة الإفريقية والمصرية بنجاح.

 

ورفض كولر ربط النظرية الماضية، بأن الإنجاز قد توقف على المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية لثلاث مرات فقط، مشدداً على أن التوليفة الحالية للاعبين قادرة على تخطي كل الصعاب والتواجد بشكل أفضل في النسخة الحالية.

وطلب المدير الفني ومدير الكرة من اللاعبين التركيز في مباراة أوكلاند سيتي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية وذلك لإسعاد الجماهير، بينما قاد مخطط الأحمال فقرات بدنية متنوعة من أجل زيادة الحمل البدني.

 

وكان كولر قاد اللاعبين في الفقرة الفنية والتدريبية المتنوعة، على ملعب “سانية الرمل” باستاد تطوان بالأراضي المغربية الشقيقة، وذلك بعد الاحتفاء بوصول البعثة بسلامة الله مساء أمس.

وكثف كولر التدريبات الخاصة بالكرات العرضية والضربات الثابتة، وتسليم وتسلم الكرة من الثبات والحركة وذلك من أجل سرعة نقل الكرات من الخلف إلى الأمام ومجاراة سرعات الفريق النيوزيلاندي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …