fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسمياً.. السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للأهلي

أعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين، وذلك بعد فترة طويلة من المشاورات بين الجانبين بشأن التعاقد مع المدير الفني. 

وكان الاتفاق بشأن اصطحاب كولر معه ثلاثة مساعدين، مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يحضر للقاهرة غدًا السبت لبدء المهمة، قبل خوض المعسكر الرسمي للفريق الأحمر، خاصة في ظل الحاجة الماسة لمدير فني قوي يقود المسيرة.

إقرأ أيضاً:

أحمد سامي يطارد نجم الأهلي في كل مكان.. صفقة جديدة تقترب من سيراميكا رسميا

واستطاع النادي الأهلي، أن يدرس العديد من السير الذاتية قبل التعاقد مع كولر، وعلى رأسهم خليلوزيتش، وماركو روزه، وادي هوتر، وغيرهم من السير الذاتية القوية.

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن يقدم العديد من الأمور الجيدة، على كافة الأصعدة الفنية المقرر أن يكون النادي الأهلي مختلفاً فيها خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها لا تقبل القسمة على اثنين.

وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، للتفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

ومن المقرر أن يبحث النادي عن عدد من التدعيمات الكبرى على الصعيد الفني باختيار لاعبين من العيار الثقيل بصحبة المدير الفني الذي يمتلك قوة ونظرة ثاقبة في اختيار النجوم الكبار.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …