fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رسمياً.. بيرسي تاو مطلوب من “حبيبه” في انتقالات الشتاء وفرمان للخطيب

تلقى المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، عرضا خلال الساعات الماضية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “موقع اخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مطلوب في صفوف أهلي جدة السعودي الذي يقوده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


ويرغب فريق أهلي جدة السعودي في التعاقد مع بيرسي تاو، وذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق، والذي يثق بشدة في امكانياته الفنية والبدنية والتهديفية.


وكان بيتسو موسيماني هو كلمة السر في تعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي في بداية الموسم المنقضي.


واعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري والحالي لفريق أهلي جدة السعودي، على خدمات بيرسي تاو في العديد من المراكز مثل الجناح الأيسر والمهاجم الصريح.

ويخطط بيتسو موسيماني لخطوة تطوير الأجانب في صفوف أهلي جدة السعودي، من خلال التعاقد مع بيرسي تاو في انتقالات الشتاء القادمة.


-فرمان من إدارة الأهلي


أوصى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم مشاركة بيرسي تاو في المباريات مع القلعة الحمراء وذلك لحين التعافي من الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الماضية.


وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الابقاء على بيرسي تاو في أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي، وذلك للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل المشاركة مع الفريق الأحمر في منافسات الموسم الجديد.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء، على خطوة تأجيل مشاركة بيرسي تاو جناح الفريق في المباريات وابعاده عن خوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

يتم التصفح الآن..

الاتحاد المنستيري يستفز النادي الأهلي قبل مواجهة دوري الأبطال “لديهم الكثير من الأزمات”

تعليق صادم من نجم الأهلي بشأن الفوز بكل البطولات هذا الموسم.. ماذا قال؟

كولر يضع يده على نقاط الضعف لدى الاتحاد المنستيري التونسي.. ما القصة؟

إعلامي يفجرها.. الأهلي في طريقه للإعلان عن صفقة للاعب كبير جدا

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …