fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رسمياً.. رحيل مدرب الأهلي إلى هذا النادي “كواليس مٌثيرة”

أعلن أحمد رؤوف المدير الفني للأهلي تحت 20 سنة الشكر إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاس محمود الخطيب عقب الموافقة على طلبه بخصوص الرحيل من أجل الانضمام للجهاز المعاون لطلائع الجيش تحت قيادة محمد يوسف.

وكتب أحمد رؤوف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” اتقدم بخالص شكري وتقديري للنادي الاهلي العظيم والكابتن الخطيب ولجنة التخطيط علي الموافقه بانضمامي لمؤسسة كبيره نادي طلائع الجيش”.

وتابع في حديثه” وبشكر كابتن خالد بيبو ومستر مايكل وكل منظومة قطاع الناشئين من مدربين واداريين وجهاز طبي وعمال ولاعبين واتمني من الله التوفيق في تجربتي الجديده مع كابتن محمد يوسف الذي منحني هذه الثقه الكبيره نسأل الله التوفيق ودعواتكم جميعا”.

أحمد رؤوف يعلن اعتزال كرة القدم نهائيًا - بطولات

وكان طلائع الجيش قد أعلن في وقت سابق عن تولي محمد يوسف المدير الفني للأهلي السابق المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي العسكري خلفاً لعلاء عبد العال الذي رحل بسبب سوء النتائج وبدايته الغير جيدة بمسابقة الدوري المصري.

ويضم جهاز محمد يوسف في طلائع الجيش كلا من ” العميد أيمن سعيد المصري المشرف على الفريق ومدير الكرة ، محمد يوسف مديراً فنياً ، طارق السعيد مدرباً عاماً ، أحمد رؤوف مدرباً ،ياسر علي مدرباً ، سيد السويركي مدرب حراس المرمى ، محمد سعد مدرب أحمال”.

وتم الإبقاء على الجهاز الإداري والطبي والمكون من:

“يسري عرفان مديرا إداريا ، محمد مختار مدير شئون اللاعبين ، إيهاب كمال إداريا ، محمد عبد الرحمن الأسيوطي طبيبا ،عبد الرحمن كمال طبيب”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان طلائع الجيش قد أبرم في وقت سابق 17 صفقة جديدة وهم “محمد فتح الله ـ كريم طارق ـ إسلام محارب ـ مصطفى الخواجة ـ محمد شريف حتحوت ـ أحمد أيمن منصور ـ محمود وحيد ـ خالد قمر – محمد سمير – أحمد متعب – يحيى حامد – كريم حلاوة – محمد دياب – عماد السيد – موسيس- لقمان محمد – العربى بدر”.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …

تعليق واحد

  1. خسارة أن يتم التعاون والتعامل مع مثل هذه الأندية الدلاديل اللى ما تعرفش غير تأخد من الأهلى وترفض اعطاء الأهلى لاعبوهم لأنهم مخزن لزريبة مرزباخ للأسف إدارتنا سر نكبتنا